بنزيما يكشف سبب مغادرته تدريبات منتخب فرنسا

2022-11-16 11:35
كريم بنزيما تدرب لمدة 15 دقيقة فقط مع منتخب فرنسا قبل الانتقال للتدريبات الفردية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، موضحًا سبب غيابه المتكرر عن النادي الملكي في الآونة الأخيرة، ومشاركته لمدة 15 دقيقة فقط في التدريبات الجماعية لمنتخب فرنسا قبل الانتقال للتدريبات الفردية.

وبثت قناة "فرانس 3" مقابلة مع بنزيما الذي أثار الشكوك بشأن وضعه البدني بعد مغادرته تدريبات منتخب فرنسا الجماعية بعد 15 دقيقة من انطلاقها، مساء الثلاثاء، وخاض مرانًا فرديًا تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية.

وكشف بنزيما  سبب غيابه عن ريال مدريد منذ بداية الشهر الجاري، ومغادرته الحصة التدريبية الأولى لفرنسا، قائلًا: "أنا بخير، كنت أعاني من آلام طفيفة، لكن لا يوجد تمزق أو إصابات كبيرة، كل ما فعلته كان تحت إشراف الطبيب وكان بإمكاني المشاركة في المباريات لكن لم أكن جاهزًا تمامًا".

وأضاف: "غيابي عن الملاعب ليس خوفًا من الإصابة؛ الأمر فقط أنني لم أكن جاهزًا بنسبة 100%، بعد شعوري بآلام عضلية طفيفة"، وتابع: "كل شيء كان تحت أنظار الطبيب المعالج، ومنظم من طبيب اللياقة البدنية".

وطمأن جماهير "الديوك" بشأن جاهزيته للمونديال، قائلًا: "تعافيت اليوم بشكل جيد، وأنا بصحة جيدة جسديًا وذهنيًا، سأكون جاهزًا للمباراة الأولى أمام أستراليا، لا أستطيع الانتظار لأكون في الدوحة، إنها كأس العالم، وغيابي كان عن مجرد جلسة تدريبية، لكننا نتطلع جميعًا إلى اللعب في المونديال".

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يخوض منافسات مونديال كأس العالم قطر 2022 من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

شارك: