بلماضي يسرح فيكتور لكحل من معسكر المنتخب الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 19:50
فيكتور لكحل غادر معسكر المنتخب الجزائري بسبب الإصابة (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، تسريح متوسط الميدان فيكتور لكحل من معسكر "محاربي الصحراء"، ليتخلف بذلك عن سفرية المنتخب صوب الكاميرون التي انطلقت السبت.

وأفاد بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الرسمي، السبت، "أن الطاقم الفني للمنتخب الجزائري وبعد التشاور مع الطاقم الطبي، قرر تسريح فيكتور لكحل الذي لن يتمكن مع السفر مع المنتخب إلى العاصمة الكاميرونية دوالا".

ويخوض المنتخب الجزائري الأحد مباراة الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع 2024، أمام منتخب أوغندا بملعب جابوما بالكاميرون، على أن يلعب مواجهة ودية أمام المنتخب التونسي يوم الثلاثاء المقبل بملعب 19 ماي بعنابة شرقي الجزائر.

وجاء تسريح لكحل من معسكر "الخضر"؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها، والتي جعلته يتلقى العلاج للتعافي منها منذ انضمامه للمعسكر الإثنين الماضي، مما اضطر بلماضي إلى توجيه الدعوة الخميس الماضي إلى متوسط ميدان اتحاد العاصمة أسامة شيتة لتعويضه.

ويعاني لكحل من سوء حظ يلازمه مع المنتخب الجزائري، فهذه أول مرة يتم استدعاؤه فيها منذ 4 سنوات، ويومها للمصادفة شارك في مباراة ودية بين الجزائر والمنتخب التونسي وتلقى إصابة خطيرة في الركبة بعد مرور 14 دقيقة من اللعب فقط، ما جعله يخضع للجراحة ويبتعد عن الميادين لأكثر من 6 أشهر. 

وانضم اللاعب مؤخرًا إلى نادي أم صلال بعقد يمتد لموسمين، قادمًا من نادي لوهافر الفرنسي الذي لعب له 17 عامًا وأسهم بشكل لافت في عودته إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، حيث تألق بشكل كبير من خلال مشاركته في 37 مواجهة وتسجيله 6 أهداف.

شارك: