بلايلي يرفض عرضا فرنسيا جديدا ويحسم وجهته المقبلة

2022-01-23 17:39
الجزائري يوسف بلايلي يقترب من الانتقال إلى ناد أوروبي (Getty)
Source
+ الخط -

رفض الدولي الجزائري يوسف بلايلي، عرضا جديدا من الدوري الفرنسي، قبل أسبوع واحد فقط على نهاية سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا، ولا يلعب بلايلي حاليا مع أي فريق منذ فسخ عقده مع نادي قطر القطري الشهر الماضي، في وقت يصر فيه على اللعب في أحد الأندية الأوروبية.


وقدم بلايلي أداء مخيّبا مع منتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا الجارية بالكاميرون، عقب الإقصاء من الدور الأول. وكان لاعب قطر القطري سابقا يعوّل على هذه البطولة من أجل خطف الأنظار والحصول على عروض كثيرة تضعه في موقع قوة قبل الفصل في وجهته المستقبلية.

الجزائري يوسف بلايلي لم يقتنع بعرض نادي بوردو الفرنسي


قالت صحيفة "كومبيتسيون" الجزائرية الناطقة بالفرنسية، إن والد يوسف بلايلي، وهو وكيل أعماله، رفض عرضا من نادي بوردو الفرنسي، من منطلق أن الأخير يصارع من أجل البقاء في الدوري الفرنسي "الليغ 1"، وهي وضعية لا تساعد كثيرا بلايلي الباحث عن عرض أفضل من الناحية الفنية والرياضية، على اعتبار أنه لا يريد المغامرة بالإمضاء لفريق قد يجد نفسه في الدرجة الثانية الموسم المقبل.


مصادر عدة أكدت لـ winwin أن بلايلي حسم وجهته بنسبة كبيرة جدا، دون الكشف عن هوية النادي الذي سيلعب له، وأكدت أن مستقبله سيكون أوروبيا، بدليل أن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، كان صرح مؤخرا أن بلايلي حسم وجهته المقبلة ولم تتبق إلا بعض تفاصيل صغيرة قبل الإعلان عن الصفقة.

 

أرقام يوسف بلايلي مع منتخب الجزائر

  • شارك في 33 مباراة بمختلف البطولات
  • سجل 6 أهداف
  • قدم 17 تمريرة حاسمة
  • توج بكأس أمم إفريقيا 2019
  • توج بكأس العرب FIFA 2021
شارك: