بلال الخنوس: مباراة البرازيل أكدت إنجاز المونديال

2023-03-26 12:54
بلال الخنوس متوسط ميدان المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر بلال الخنوس متوسط ميدان المنتخب المغربي عن سعادته بتحقيق نتيجة الفوز على البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جرت، مساء السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وقال الخنوس في تصريحات إعلامية عقب المباراة، إن أسود الأطلس برهنوا أن النتائج التي تحققت في المونديال لم تكن وليدة الحظ أو الصدفة، وتابع: " قدمنا مباراة جيدة وقوية، طغت عليها التنافسية بين لاعبي المنتخبين، وكان لزامًا علينا تحقيق الفوز، أمام جمهورنا الذي رحب بنا بحرارة، وأود بالمناسبة توجيه كل عبارات الشكر والامتنان على حفاوة الاستقبال وحرارة التشجيع".

وأكمل: "الجمهور الطنجاوي كان في المستوى وأنا فخور به، لأنني، بالمناسبة، طنجاوي الأصل، ينحدر والداي من هذه المدينة، وأعتبر نفسي محظوظًا جدًا بمشاركتي في هذه المباراة بين جماهير المغرب العظيمة، وسعيد بالعودة هنا مرة أخرى".

وشارك الخنوس، لاعب جينك البلجيكي منذ بداية المباراة، أساسيًا في التشكيلة، إذ عوض غياب سليم أملاح لاعب بلد الوليد الذي يعاني من الإصابة، وتمكن اللاعب الشاب ذو 18 عامًا من تقديم مباراة كبيرة بمستويات جيدة، خلفت ارتياحًا لدى الجمهور المغربي حول مستقبل منتخب بلادهم.

شارك: