بعد وصفه بالكاذب.. والد الحمادي يتخذ هذا الإجراء ضد سوكوب

2022-05-25 10:01
المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب (يمين) وإلى جانبه علي الحمادي لاعب منتخب العراق الأولمبي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد والد علي الحمادي لاعب بروملي الإنجليزي أنه سيلجاً للطرق القانونية رداً على التصريحات الجديدة لمدرب منتخب العراق الأولمبي، التشيكي ميروسلاف سوكوب، عقب الخسارة الودية (0-1) أمام إيران يوم الثلاثاء 24 مايو/ أيار.

وقال إبراهيم الحمادي، والد اللاعب العراقي، في تصريحات إعلامية: "لن أطيل في الرد على تصريحات سوكوب الجديدة، ولكني أؤكد لكم أنني سألجأ إلى القانون بعد وصفه إياي بأنني شخص كاذب، وأنا مستغرب ومصدوم من مثل هذه التصرفات التي تصدر من مدرب أجنبي يُفترض أن يكون محترفاً، لا أن يتحدث بكلام غير مسؤول".

وزاد الحمادي بالقول: "كل ما قلته هو أن اللغة الإنجليزية للتشيكي سوكوب سيئة للغاية، وهذا ما وجده نجلي في التواصل معه (سوكوب) في الاتصالات الهاتفية المباشرة، فلماذا يصفني في الإعلام بأنني شخص كاذب؟ فما علاقتي بالموضوع من الأساس؟ أستغرب صمت اتحاد الكرة العراقي على تصرفات سوكوب، فهل يجوز أن يواصل الإساءات والتجاوزات باستمرار دون محاسبة؟".

وأوضح الحمادي، الأب، أن سوكوب كان على تواصل مع ابنه، ويسأله أسئلة غريبة، من بينها في أي مركز تلعب؟ وماذا فعلت في المباريات السابقة؟ مشدّداً على أن نجله لم ولن يتهرب من شرف تمثيل المنتخب العراقي، وأن تصرفات المدرب التشيكي لن تؤثر على قناعة اللاعب وقراره.

وكان التشيكي سوكوب هاجم علي الحمادي، ابن الـ20 ربيعاً، بسبب عدم التحاقه بمعسكر المنتخب العراقي تحضيراً للمشاركة في بطولة آسيا تحت سن 23 عاما، والتي ستقام في أوزبكستان مطلع شهر يونيو/ حزيران المقبل، وقال إنه لاعب هاوٍ وليس محترفاً، يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة الخامسة، فكيف يعتبر نفسه كريستيانو رونالدو.

ودفعت تصريحات سوكوب والد اللاعب للرد سريعاً في وسائل الإعلام العراقية، ليذكر أن المدرب لم يقل الحقيقة، وأن كلامه يفتقد المصداقية، كاشفاً أن نجله لديه إصابة سابقة، ويملك التقارير الطبية التي تثبت ذلك، وآخرها تقرير أصدره الجهاز الطبي لنادي بروملي، يبين أن اللاعب بحاجة لراحة من 7 إلى 10 أيام من أجل التعافي من الإصابة العضلية.

وأضاف والد علي الحمادي أن نجله مستعد للقدوم إلى العراق وإجراء فحص طبي تحت إشراف طبيب المنتخب، لإثبات مصداقيته، إذا لم يقتنع الاتحاد العراقي بالتقارير الإنجليزية.

شارك: