بعد فشل صفقة ميسي.. شقيق كنو يرد على انتقادات الهلاليين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 20:30
لاعب وسط الهلال السعودي محمد كنو (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد علاء كنو، شقيق لاعب نادي الهلال السعودي محمد كنو، على الانتقادات التي طالت أخيه خلال الساعات الماضية، بعد فشل النادي العاصمي في إبرام صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اختار الذهاب إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وكان الهلال قد حُرم على مدار هذا الموسم من التعاقدات وقيد الصفقات الجديدة لفترتي انتقالات؛ وذلك بسبب قضية كنو الشهيرة مع نادي النصر والتي بدأت في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي 2022، حيث وقّع اللاعب آنذاك لناديي الهلال والنصر.

وتعرّض كنو لانتقادات لاذعة من جانب جماهير هلالية خلال الفترة الماضية، واعتبره كثيرون سببًا في ذهاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، واستمر الهجوم على اللاعب الدولي السعودي بعد فشل "الزعيم" في ضم ميسي هذا الصيف.

وبعد هجوم الكثيرين على كنو، نشر شقيق لاعب الهلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "سناب شات"، قال فيها: "يعني والله الواحد يوصل ترند عشان في ناس تعزز له، الحين إيش دخل رفض ميسي، يعني ميسي قال محمد كنو خلاني أرفض التعاقد، وإيش دخل رونالدو الفترتين يا حبيبي النادي واللاعب يتحملونها وهم راضيين بالقرار".

وأضاف علاء كنو في رسالته لشقيقه: "حابب أقولك يا محمد بكأس العالم نفس اللي كانوا يمدحونك هم نفسهم اللي يدعون عليك، لأن فهم كرة القدم مو من خلف الجوال والتلفزيون".

شارك: