بعد تألقه مع فلامينغو.. لوكاس مطلوب في الهلال

2023-04-03 20:18
البرازيلي إيرتون لوكاس لاعب فريق فلامينغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد موقع "somosfanaticos" البرازيلي بأن نادي الهلال السعودي مُهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر لفريق فلامينغو، البرازيلي أيرتون لوكاس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه خلال الموسم الحالي.

وأشار التقرير إلى أن لوكاس يمر بمرحلة رائعة في مسيرته، ويُعد أفضل لاعب في فلامينغو في عام 2023، متجاوزًا الأسماء الكبيرة في الفريق؛ مثل البرازيليين غابرييل باربوسا "غابيغول" وبيدرو غيليرمي، والأوروغوياني جيورجيان دي أراسكايتا.

وحسبما ورد، فإن الهلال يعلم جيدًا قدرات لوكاس، الذي لعب أمام "الزعيم" في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في فبراير/ شباط الماضي، وهي المواجهة التي شهدت تفوقًا هلاليًا على فلامينغو بنتيجة (3-2).

وأكد الموقع البرازيلي أن الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، سيتقدم بعرض للتعاقد مع اللاعب في يوليو/ تموز المقبل، عندما تُفتح نافذة الانتقالات لكرة القدم البرازيلية.

ويرتبط لوكاس مع فلامينغو بعقد ينتهي في ديسمبر/ كانون الأول عام 2027، وكان اللاعب صاحب الـ25 عامًا قد حضر للفريق البرازيلي في مارس/ آذار 2022، قادمًا من سبارتاك موسكو على سبيل الإعارة، قبل أن يتم الشراء النهائي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وخاض لوكاس 55 مباراة مع فلامينغو في كل المسابقات، واستطاع اللاعب إحراز 4 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وحصد بطولة كأس ليبرتادوريس موسم 2021-22، ولقب كأس البرازيل في العام الماضي، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: