بعد انسحاب إنتر ميلان | الهلال ينافس يوفنتوس على ضم لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 15:24
المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الهلال السعودي قدم عرضًا لنادي تشيلسي، تتخطى قيمته 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما ورد، فإن لوكاكو ما زال مُترددًا في قبول العرض الهلالي، حيث يريد مواصلة اللعب بالكرة الأوروبية، وأوضح المصدر نفسه أن هناك رغبة من يوفنتوس في ضم المهاجم البلجيكي، وتوقف عرضه عند 40 مليون يورو، فيما انسحب إنتر ميلان من الصفقة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت في الأسابيع الماضية أن لوكاكو تلقى عرضًا للانتقال إلى الهلال لمدة عامين، براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، لكن اللاعب البلجيكي أكد مرارًا عدم اهتمامه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الوقت الحالي.

ووفقًا لمصادر إعلامية متنوعة، يعتقد لوكاكو أن انتقاله إلى الدوري السعودي سابق لأوانه في سن الثلاثين، حيث يريد اللاعب مواصلة مسيرته في أوروبا؛ حتى يصل إلى بطولة أوروبا 2024 ثم كأس العالم 2026 في أفضل حالاته.

ولعب لوكاكو مع "النيراتزوري" مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم 2022-23، وكان لوكاكو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، لكن مهمة النادي الإيطالي في الاحتفاظ به كانت صعبة؛ بسبب الوضع المالي للنادي.

شارك: