بعد البداية السيئة.. هل تتم إقالة مانشيني من تدريب السعودية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 17:47
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، أن مواطنه مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، يتمتع بثقة كبيرة من جانب اتحاد الكرة السعودي، ولا توجد نية لإقالته بعد بدايته السيئة مع "الصقور الخضر" خلال المباريات الماضية.

وتولى مانشيني قيادة المنتخب السعودي في أغسطس/ آب الماضي، بعد رحيله عن تدريب إيطاليا، وخاض مع "الأخضر" 4 مباريات ودية، لم يستطع فيها تحقيق الانتصار على الإطلاق، مُكتفيًا بتعادل وحيد أمام نيجيريا (2-2) في معسكر البرتغال الأخير، فيما خسر  أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية ومالي، بنتيجة (3-1) و(1-0) و(3-1).

ووفقًا لما أورده غاليتي عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، فإن مانشيني سيواصل العمل للاستحقاقات المهمة المقبلة التي تنتظره، وفي مقدمتها تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، التي تبدأ في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأضاف الصحفي الإيطالي: "على الرغم من الشائعات، فإن موقع مانشيني كمدرب للمنتخب السعودي ليس في خطر.. يتمتع المدرب بالثقة الكاملة من الاتحاد السعودي لكرة القدم".

يُذكر أن مانشيني، صاحب الـ58 عامًا، سيبدأ مواجهاته الرسمية مع المنتخب السعودي يوم السادس عشر من شهر نوفمبر المقبل، في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يستقبل المنتخب الباكستاني، ثم يحل ضيفًا على الأردن يوم الـ21 من الشهر نفسه.

شارك: