بعد إعلان إصابته.. كم ستكون فترة غياب كاراسكو عن الشباب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 22:10
البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب نادي الشباب السعودي (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الشباب السعودي، الخميس 26 أكتوبر/ تشرين الأول، تعرّض نجمه البلجيكي، يانيك كاراسكو، للإصابة في كاحل القدم، ومغادرته إلى مستشفى سبيتار، من أجل الإسراع في عملية التعافي، دون تحديد فترة العلاج المُتوقعة للاعب.

ووفقًا لمصادر "winwin"، فإن كاراسكو سيغيب عن 3 مباريات سيخوضها الشباب قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي ستكون ما بين 13 إلى 21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

ولن يشارك كاراسكو في مباراة الشباب المقبلة أمام أبها، أمسية السبت 28 أكتوبر، ضمن الجولة الـ11 من منافسات دوري روشن السعودي، وكذلك في المواجهة التالية أمام الفتح بعد 3 أيام في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أما المباراة الثالثة التي سيغيب عنها اللاعب البلجيكي، فستكون أمام الاتحاد يوم 3 نوفمبر بالجولة الـ12 من دوري روشن.

وكان كاراسكو قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الشباب ضد الطائي، أمسية السبت 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، والتي حسمها الليوث بهدفين دون مقابل.

وانضم النجم البلجيكي، ذو الـ30 عامًا، إلى الشباب في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض مع ناديه 5 مباريات في دوري روشن، حيث هز الشباك مرة واحدة، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: