بسبب قضية أبو جلاس.. اعتذار من أحد لنادي النصر!

2023-03-05 22:31
لاعب أحد لكرة السلة ناصر أبو جلاس (Twitter/ OHOD1936)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نادي أحد السعودي اعتذارًا إلى نادي النصر، على خلفية التغريدة المنشورة يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، والتي تم التشكيك من خلالها في قانونية تعاقد النصر مع لاعب كرة السلة، الدولي السعودي ناصر أبو جلاس.

وقال أحد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "بناء على القرار الصادر عن اللجنة الابتدائية للنظر في مخالفات أحكام نظام المطبوعات والنشر، فإن نادي أحد يعتذر لنادي النصر السعودي عن التغريدة المنشورة بتاريخ 6-4-1444 هـ الموافق 31-10-2022".

وكان النصر قد تعاقد مع أبو جلاس، في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، وبعد الإعلان عن الصفقة، وجه أحد اتهامًا للاعب بأنه تعمد الهروب من مواجهة أحد أمام النصر في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي لكرة السلة.

وخلال بيانه في أكتوبر الماضي، أشار أحد إلى أن أبو جلاس امتنع عن المشاركة في المباراة أمام النصر وسط ظروف غامضة، مُطالبًا اتحاد كرة السلة السعودي بفتح تحقيق مع اللاعب ومع نادي النصر.

من جانبه، رد أبو جلاس على اتهامات ناديه السابق، وقال في تصريحات صحفية سابقة أنه طالب إدارة أحد بالحصول على مستحقاته المالية عن العام الماضي، لكنهم اشترطوا عليه توقيع عقد جديد حتى يحصل على مستحقاته، مضيفًا: "رفضت محاولات إجباري على توقيع عقد جديد مقابل استلام مستحقاتي".

شارك: