برنامج تأهيلي خاص لسايس والمحمدي وحارث في معسكر منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 22:14
المغربي أمين حارث لحظة وصوله إلى مركب المعمورة (Facebook/ENMAROCofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دشّن المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الإثنين، معسكره التدريبي بمركب محمد السادس الدولي في المعمورة ضاحية مدينة سلا، استعدادًا لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو.

ويواجه المغرب المنتخب البوركينابي يوم 9 سبتمبر/ أيلول الجاري، على ملعب أدرار بمدينة أغادير لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا للأمم كوت ديفوار 2024، قبل السفر إلى فرنسا لمواجهة بوركينا فاسو وديًا يوم 12 من الشهر ذاته بمدينة لانس.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر إخضاع رومان غانم سايس مدافع السد القطري، ومنير المحمدي حارس الوحدة السعودي، وأمين حارث متوسط ميدان مارسيليا الفرنسي، لبرنامج خاص من أجل تأهيلهم بدنيًا لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو.

وسطر الطاقم الفني لأسود الأطلس برنامجًا تأهيليًا خاصًا لسايس؛ بسبب عدم جاهزيته البدنية، لا سيما أنه لم يخض مباريات خلال الموسم الجاري، بعدما تعذر على إدارة السد القطري تسجيله في قائمة الفريق بسبب استنفاد عدد اللاعبين الأجانب المسموح به في دوري النجوم؛ إذ يسعى الركراكي إلى تحضيره من الناحية البدنية، ليكون جاهزًا في المباراة الأولى أمام ليبيريا، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2024 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن ينضم المحمدي إلى التدريبات الجماعية غدًا الثلاثاء، في حال تبين للطاقم الطبي إمكانية إشراكه فيها، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الكتف، وأبعدته عن الجولات الأولى من الدوري السعودي، قبل أن يقرر الالتحاق بالمركز الطبي بمركب محمد السادس في المعمورة، لاستكمال علاجه.

ومن جانبه، يخوض حارث برنامجًا تأهيليًا خاصًا، بعد تعرضه للإصابة رفقة فريقه في الدوري الفرنسي؛ إذ لن يلتحق بالتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل، ومن المنتظر أن يشارك في مباراة بوركينا فاسو الإعدادية، تحضيرًا لنهائيات كأس أفريقيا للأمم.

وأجرى الطاقم الطبي، اليوم الإثنين، فحوصًا طبية لجميع لاعبي المنتخب المغربي الملتحقين بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم في المعمورة؛ للوقوف عن كثب على حالتهم الصحية، قبل خوض أول حصة إعدادية، المقررة مساء اليوم؛ إذ سطر الركراكي أربع حصص إعدادية قبل السفر إلى أغادير يوم الجمعة المقبل، لاستكمال التحضير لمباراة ليبيريا.

شارك: