برشلونة يُوقّع على عقد رعاية مع شركة عملات مشفرة

2022-12-13 22:11
برشلونة يعلن تعاونه مع وايت بت بعقد شراكة (Twitter/@FCBarcelona)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وقّع نادي برشلونة مع شركة "وايت بت" (WhiteBIT) اتفاقية رعاية عالمية جديدة ستصبح من خلالها شركة العملات المشفرة شريكًا رسميًّا للنادي الكتالوني لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025.

وأكد النادي أن هذه الشراكة "تُعزِّز الاستراتيجية التجارية لبرشلونة، بهدف تعزيز التوسع الدولي والاستمرار في كونه مرجعية داخل الملعب وخارجه".

وفي إطار هذا التحالف، يُخطِّط نادي برشلونة وشركة (وايت بت) لتنفيذ سلسلة من الأنشطة المشتركة سواءً عبر الإنترنت أو غير ذلك، للجمع بين صناعة العملات المشفرة والرياضات الاحترافية للكيان الكتالوني.

الإعلان الرسمي للشراكة بين النادي والشركة

وبفضل هذه الاتفاقية، ستكون (وايت بِت) قادرةً على ربط علامتها التجارية بكل من الفريق الأول لكرة القدم رجالًا وسيدات، بالإضافة إلى فرق كرة السلة وكرة اليد والهوكي وكرة القدم الخماسية.

وتضمن الإجراءات المُخطّطة في إطار هذا التعاون الجديد إنشاء محتوى رقمي لتعريف الجمهور بشكل عام بِكِلَا الكيانين. ومن بينها ظهور منصة العملات المشفرة على شاشات "ليد" بملعب "سبوتيفاي كامب نو" خلال أيام المباريات.

علاوة على ذلك، ستتعاون (وايت بت) مع فريق "الرياضة الإلكترونية" التابع لبرشلونة خلال المسابقات الحية ومع المحتوى قبل المباريات وبعدها. كما سيجري التعاون أيضًا في إطار شراكة مع منصة الابتكار والمعرفة للبارسا (Barça Innovation Hub)، خلال النسخة السنوية من 'Sports Tomorrow Congress'، والتي ستُشكِّل جزءًا من مؤتمر الجوالات العالمي القادم.

وأشار النادي الكتالوني إلى أن (وايت بِت) تُعَدّ أكبر شركة لتبادل العملات المشفرة في أوروبا، ولها جذور أوكرانية، وقد تأسست عام 2018 في خاركيف. فيما يتعلق بنشاطها، فلديها ما يصل إلى 3,5 مليون مستخدم، ويعمل بها أكثر من 700 متخصص. 

شارك: