برشلونة يستهدف حسم صفقة بديل ديمبيلي قبل نهاية الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 20:09
الفرنسي عثمان ديمبيلي بقميص ناديه السابق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع اللاعب الغاني محمد قدوس، نجم نادي أياكس الهولندي، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي لنادي باريس سان جيرمان.

ويمتد عقد قدوس -المولود في العاصمة الغانية أكرا- مع أياكس إلى صيف 2025، وقد وفد إلى النادي قبل 3 أعوام قادمًا من نورشلاند الدنماركي مقابل رسوم بلغت 9 ملايين يورو.

وأكدت صحيفة "سبورت " الكتالونية، أن البارسا يريد الحصول على خدمات اللاعب الغاني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وذلك من أجل تفادي دفع 40 مليون يورو في الصيف الحالي، الأمر الذي يعد صعبًا في ظل الوضع الاقتصادي للفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني أجرى اتصالاته مع وكلاء اللاعب لضمه قبل غلق الميركاتو، لكن إذا لم يستطع ضمه هذا الصيف، فسيضعه ضمن أهدافه للتعاقد معه مستقبلًا؛ إذ يحتفظ برشلونة بعلاقة جيدة مع أياكس، ويأمل الاستفادة من ذلك بشأن لجلب قدوس إلى البلوغرانا.

وخلال 3 مواسم مع أياكس، سجّل قدوس 23 هدفًا وقدّم 11 تمريرة حاسمة في 84 مباراة بكل البطولات، كما كان أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المنتخب الغاني الذي خاض كأس العالم قطر 2022، حيث سجّل هدفين في الدور الأول.

شارك: