برشلونة يحقق حلم فيتور روكي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 21:03
مهاجم برشلونة الجديد فيتور روكي محتفلًا بأول أهدافه مع النادي (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتّخذ برشلونة الإسباني قرارًا حاسمًا في الموسم الحالي، سيسهم بشكل كبير في تحقيق حلم نجم هجومه الجديد، الواعد فيتور روكي، المنضمّ إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وأعلن نادي برشلونة في بيان خاص نُشر على موقعه الإلكتروني وفي حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تحديث قائمته الخاصة بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث  أضيف 3 لاعبين جدد، إلى قائمة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي بات مخوّلًا بالاستفادة من جهودهم، انطلاقًا من المواجهة المقبلة المنتظرة لحساب ذهاب دور الـ16، والتي ستجمع "البلوغرانا" ببطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي نادي نابولي على معقل "دييغو أرماندو مارادونا" في 21 فبراير/ شباط الجاري، على أن يكون موعد الإياب في تاريخ 12 مارس/ آذار المقبل في برشلونة.

أحلام روكي مع برشلونة تتحقق تباعًا

تَقَدَّم قائمةَ الإضافات الجديدة لنادي برشلونة في دوري الأبطال، نجمه الجديد فيتور روكي، الذي سيحقّق حلمه أخيرًا بتسجيل حضوره الأول على بساط أعتى مسابقات الأندية على مستوى العالم، وسيكون بجانب الواعد البرازيلي، الثنائي الآخر، المتكوّن من متوسط الميدان أوناي هيرنانديز والمهاجم باو فيكتور.

وتحدث فيتور روكي في وقت سابق للموقع الرسمي للنادي عن أهدافه مع برشلونة قائلًا: "في الدوري الإسباني، علينا أن نتقدم في الترتيب قدر الإمكان، ثم نقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا. لأننا في هذا النادي نعلم أنّ الفوز فقط هو المهم. شخصيًا، أود أن أبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق ذلك".

كما كشف عن حلمه الأكبر مع برشلونة، من خلال تصريحه:  أنا مقاتل وأرفض الخسارة. أعلم أيضًا أنّ مهمّتي هي تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف. الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون الحلم الأكبر وأنا متأكد جدًا من ذلك".

وبعد بداية صعبة، تمكّن روكي الملقّب بـ"النّمر" في سادس ظهور له بقميص برشلونة في توقيع باكورة أهدافه، الذي حمل معه فوزًا صعبًا على أوساسونا (1-0) ضمن منافسات الليغا، ليعبّر اليافع البالغ من العمر 20 عامًا، والوافد إلى النادي في يناير/ كانون الثاني الجاري، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 40 مليون يورو، بعقد يمتدّ حتى 30 يونيو/حزيران 2031، عن أنّه حقق أول أحلامه مع الفريق.

كيف أصبحت قائمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

بانضمام الثلاثي الجديد، أصبحت قائمة برشلونة الأوروبية في الموسم الحالي تضمّ 33 لاعبًا على النحو التالي: 

مارك أندريه تير شتيغن - جواو كانسيلو - أليخاندرو بالدي - رونالد أراوخو - إينيغو مارتينيز - غافي - فيران توريس - بيدري - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينيا - جواو فيليكس - أندرياس كريستنسن - ماركوس ألونسو - أوريول روميو - فيتور روكي - سيرجي روبرتو - فرينكي دي يونغ - إيلكاي غوندوغان - جول كوندي - أوناي هيرنانديز - باو فيكتور - لامين يامال - فيرمين لوبيز - أندر أسترالاغا - أنخيل ألاركون - مارك كاسادو - دييغو كوشين - باو كوبارسي - أليكس غاريدو - أرون ياكوبيشفيلي - مارك غويو - هيكتور فورت.

جدير بالذكر أنّ مسابقة دوري أبطال أوروبا باتت أحد أهداف برشلونة الأساسية لإنقاذ موسمه الذي يسير بشكل سيئ حتى الآن، حيث يحتلّ بطل الليغا في الموسم الماضي، المركز الرابع حاليًا في الدوري برصيد 47 نقطة متخلفًا بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه ريال مدريد المتصدر، كما أنّه ودّع منافسات كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي بخسارته أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة (2-4).

شارك: