برشلونة يحسم صفقة الموهوب البرازيلي فيتور روكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 21:45
البرازيلي فيتور روكي لاعب أتلتيكو باراناينسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة التعاقد مع واعد أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، فيتور روكي (18 عامًا)، حسب وسائل إعلام صادرة اليوم الثلاثاء.

وزعم الصحفي الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، أنه حصل على معلومات تفيد بتوصل النادي الكتالوني إلى اتفاق نهائي مع إدارة أتلتيكو باراناينسي، للحصول على خدمات روكي في يناير/ كانون الثاني 2024.

وكان روكي قد قاد منتخب البرازيل لأقل من 20 عامًا لحصد كأس كوبا أمريكا للشباب التي أقيمت في كولومبيا، وأنهى الدورة هدّافًا لها بتسجيله 6 أهداف إضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة، ما جعل اللجنة المنظّمة تختاره أفضل لاعب في البطولة.

ويمر روكي بموسم قوي مع فريق أتلتيكو باراناينسي؛ إذ سجّل 15 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة إلى زملائه في كل البطولات.

أرقام فيتور روكي مع أتلتيكو باراناينسي 2022-2023 
مباراةهدفأسيستدقائق
291552.026
البرازيلي فيتور روكي لاعب أتلتيكو باراناينسي winwin ون ون (Getty)
روكي يحمل كأس كوبا أمريكا للشباب 2023 الفائز بها مع المنتخب البرازيلي (Getty)


كم سيكلف روكي خزائن برشلونة؟

طبقًا لمصادر "Goal Brasil" فإن أتلتيكو باراناينسي يُقيّم روكي -المرتبط معه بعقد إلى 2027- بنحو 45 مليون يورو.. في حين ينتظر برشلونة نتائج التقرير المالي من رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" من أجل معرفة موقف النادي الاقتصادي في الموسم المقبل.

روكي يحظى بإعجاب المدرب تشافي

منح مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، (43 عامًا) الضوء الأخضر للإدارة قبل أشهر، من أجل مباشرة عملية التفاوض مع أتلتيكو باراناينسي ووكيل أعمال روكي، بعد أن شاهد مقاطع فيديو متعددة للاعب وأبدى إعجابه بقدراته.

يعي برشلونة أن هناك اهتمامًا متصاعدًا من تشيلسي وأرسنال ونيوكاسل من الدوري الإنجليزي للظفر بخدمات روكي، بيد أن النادي الكتالوني سيعول على وكيل أعمال اللاعب، أندريه كوري، الذي عمل 10 سنوات في المناصب الإدارية ببرشلونة سابقًا.

شارك: