برشلونة يحدد موعد التفاوض لتجديد عقد تشافي

2023-03-13 11:32
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد ماتيو أليماني، مدير كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، موعد الحديث عن تجديد عقد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن الإدارة ستبدأ في التفاوض مع اللاعب السابق للفريق عقب انتهاء بطولة الدوري الإسباني، معتبرًا أن التركيز يجب أن ينصب حاليًا على حسم اللقب لصالح النادي.

وأكد مسؤول كرة القدم، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "حان الوقت لإنهاء المرحلة الأخيرة من مسابقة الدوري، تشافي يعرف ذلك، نحن سعداء بعمله، سوف نتحدث في نهاية الموسم عن تجديد عقده".

وأضاف: "نحن نسير كل مباراة بذاتها، نحصد ثلاث نقاط واحدة تلو الأخرى، نأمل إضافة لقبي "الليغا" وكأس ملك إسبانيا إلى بطولة السوبر التي فزنا بها بالفعل، تشافي يعرف ما عليه فعله".

وكان برشلونة قد فاز على أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس بهدف نظيف ليعزز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد أقرب منافسيه والذي حصد 56 نقطة.

ويتأهب البلوغرانا لمواجهة ريال مدريد في الجولة المقبلة من الليغا بملعب الكامب نو والتي ستحدد بدرجة كبيرة خط سير المنافسة، لا سيما أن النادي الملكي هو المنافس المباشر على البطولة في ظل ابتعاد أتلتيكو مدريد الذي جمع 45 نقطة في المركز الثالث.

شارك: