برشلونة يحدد بديل ديباي في سوق الانتقالات الشتوية

2023-01-19 16:14
الهولندي ممفيس ديباي يتأهب لخوض مغامرة جديدة مع أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر برشلونة الإسباني على التعاقد مع البرتغالي غونزالو غيديس جناح وولفرهامبتون الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة من أجل تعويض انتقال الهولندي ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن برشلونة يسعى للتعاقد مع اللاعب البرتغالي في الميركاتو الشتوي الحالي بنظام الإعارة مع وجود بند يسمح بتحويل الإعارة إلى انتقال نهائي في الصيف المقبل، لكنه لا يريد أن يكون بند الشراء إلزاميًّا للنادي؛ إذ يريد أن يتوقف تفعيل البند على أداء اللاعب.

وكان غيديس قد انتقل إلى صفوف وولفرهامبتون في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فالنسيا مقابل نحو 32 مليون يورو، لكنه لم ينجح في تقديم مستويات كبيرة، وهو أمر من الممكن أن يفتح الباب أمام إمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي الحالي، علمًا أن اللاعب يحظى باهتمام بنفيكا البرتغالي أيضًا.

ومع انتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد أصبح لدى برشلونة هامش للراتب قدره نحو 3.8 ملايين يورو في الوقت الذي أكد فيه تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوغرانا أنه سيطلب التعاقد مع البديل لأي لاعب يرحل عن قائمته.

ومنذ انضمام غيديس إلى وولفرهامبتون شارك في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي وسجل هدفًا وصنع آخر، ولعب 972 دقيقة.

من جانب آخر، أكدت الصحيفة أن احتمالية تعاقد برشلونة مع الكرواتي ماوريسيو بروزوفيتش في الشتاء الحالي تبدو صعبة في ظل رغبة ناديه إنتر ميلان في إجراء صفقة تبادلية بحيث يحصل على الإيفواري فرانك كيسي بالإضافة إلى مبلغ مالي مقابل السماح للاعب وسطه بالرحيل إلى الكامب نو.

شارك: