برشلونة يجتمع بوكيل أعمال غافي لتحصينه من أطماع تشيلسي

2021-11-24 23:17
عقد الإسباني بابلو مارتن بايز غافيرا "غافي" الحالي ينتهي عام 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني. إن نادي برشلونة بدأ تحركاته لتجديد عقد نجمه الإسباني بابلو مارتن بايز غافيرا "غافي" الذي ينتهي في عام 2023، لتحصينه من أطماع الأندية المهتمة بخدماته، بعد تألقه في الفترة الماضية مع الفريق الأول، وفي مقدمتها تشيلسي.

وذكرت الصحيفة أن إيفان دي لابينيا، ممثل نادي برشلونة، أجرى أول اتصال رسمي بوكيل أعمال اللاعب، مشيرة إلى أن الطرفين تحدثا بشكل سطحي، ونقل ممثل "البلوغرانا" رغبة النادي في تحسين عقد اللاعب الذي صار أحد أبرز اللاعبين في برشلونة والمنتخب الإسباني رغم حداثة سنه (17 عاما).

وسيعقب هذا الاجتماع المزيد من الاجتماعات في الأسابيع المقبلة للحديث عن أبرز البنود التي سيتضمنها العقد الجديد؛ مثل عدد السنوات والراتب والمكافآت المالية والشرط الجزائي، وسيكون برشلونة مطالبا بحسم هذا الملف في أقرب وقت؛ لأن شرط غافي الجزائي الحالي (50 مليون يورو) يُعَدُّ في متناول كبار الأندية الأوروبية التي يمكنها دفع هذا المبلغ بسهولة.

برشلونة أجرى اتصاله الرسمي الأول مع وكيل أعمال غافي

ويراهن برشلونة على رغبة اللاعب في الاستمرار في برشلونة الذي يرى في غافي نجم الحاضر والمستقبل، بعد أن شق طريقه إلى التشكيل الأساسي للبلوغرانا مع الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق السابق، ويحظى بثقة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي، الذي يراهن عليه كثيرا في مشروعه الجديد.

أرقام الإسباني غافي مع برشلونة

  • لعب 16 مباراة في كل المسابقات؛
  • لم يسجل أي هدف؛
  • قدّم تمريرة حاسمة.

أجمل لقطات الإسباني بابلو مارتن بايز غافيرا "غافي" لاعب نادي برشلونة
شارك: