برشلونة يتخذ خطوة لرفع الموارد وليفاندوفسكي أبرز المستفيدين

2022-06-30 17:43
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يرغب في الانتقال من بايرن ميونيخ إلى برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

اتخذ نادي برشلونة الإسباني خطوةً جديدةً لرفع القيود الاقتصادية التي تعيق خطط النادي الكتالوني؛ لجلب تعاقدات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بالتوقيع مع إحدى شركات التسويق الرياضي.

وأعلن نادي برشلونة عن اتخاذه خطوةً كبرى من أجل تحسين وضعه الاقتصادي وزيادة موارده المالية، من خلال استثمار جديد مع شركة استثمارية عالمية لها خبرة في مجال الرياضة.

وكشف النادي أنه سيحصل على عوائد من الصفقة بقيمة 267 مليون يورو في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الشركة ستدفع 207.5 ملايين يورو في بداية الموسم مقابل حصولها على عائد بنسبة 10% من تلفزيون النادي على مدار الأعوام الـ25 المقبلة.

صحيفة سبورت: برشلونة كان سيختم موسمه بخسائر

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة نجح في اليوم الأخير للميزانية بتفعيل المرحلة الأولى من الرافعات الاقتصادية، مشيرةً إلى أن ميزانية برشلونة كانت ستتكبد خسائر بقيمة 150 مليون يورو إذا لم يوقع النادي العقد.

ويُعَدّ التعزيز المالي الذي حصل عليه النادي من العقد المذكور بمثابة افتتاح لباب التعاقدات الجديدة، التي ستبدأ بالصفقة المنتظرة للنادي الكتالوني بضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونيخ الألماني، إذ دخل في خلاف مع مهاجمه الذي يرغب في الانضمام لبرشلونة رغم الظروف الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

شارك: