برشلونة مُهدّد بفقدان 6 لاعبين في الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 00:44
فريق برشلونة الإسباني من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح برشلونة -حامل اللقب- مُهدّدًا بفقدان 6 لاعبين في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي (2023-2024)، بسبب إصابات مختلفة.

يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب (مونتغويك) بإقليم كتالونيا، لحساب المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني أمسية 28 أكتوبر، ويبدو أن النادي الكتالوني سيدخل المباراة من دون أبرز أعمدته الرئيسية.

تلقّى برشلونة ضربةً موجعةً أمس الأحد بإصابة مدافعه الفرنسي جول كوندي (24 عامًا) في التعادل (2-2) بملعب غرناطة لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ومن المرجّح أن يغيب عن الكلاسيكو.

شاهد ملخص المباراة



حسب صحيفة ذا أتلتيك (The Athletic) البريطانية، فإن كوندي سيحتاج شهرًا على الأقل للتعافي من التواء الركبة اليسرى.

كما أن الموهوب لامين يامال (16 عامًا) قد تعرّض لإصابة عضلية ستجبره على الراحة لمدة لا تقل عن 10 أيام، ولن يكون متاحًا لخوض مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 مع المنتخب الإسباني الأسبوع المقبل.

إضافة إلى كوندي ويامال، تشير تقارير إلى احتمالية عدم استعانة برشلونة بخدمات الرباعي، روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونغ وبيدري ورافينا، في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، لحاجتهم إلى فترة تعافي طويلة.

وستعود عجلة الدوريات الأوروبية إلى الدوران في الثلث الأخير من أكتوبر، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية الثانية في الموسم الجاري، وسيستضيف برشلونة في أول مباراة له بعد العودة نظيره أتلتيك بيلباو يوم 22 من الشهر الجاري، لحساب الجولة العاشرة من (لا ليغا).

شارك: