برشلونة لن يتراجع عن ضم المغربي حكيم زياش

2021-11-24 19:12
المغربي حكيم زياش مطلوب في برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة ما زال مهتما بخدمات النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة في يناير/ كانون الثاني 2022.

برشلونة يرغب بضم حكيم زياش خلال الميركاتو الشتوي

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية السباقة للكشف قبل أسبوعين تقريباً، عن دخول حكيم زياش إلى دائرة اهتمامات فريق برشلونة، الذي يرغب في تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدلاً من الانتظار إلى غاية صيف 2022. 

وأضافت الصحيفة أن الفريق الإسباني بات يفكر جديا في خيار التعاقد مع زياش على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خصوصا أنه مطّلع على إمكانات اللاعب جيدا منذ فترة لعبه في فريق أياكس أمستردام الهولندي، وأيضاً بعد موافقة المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

برشلونة مهتم بثنائي تشيلسي حكيم زياش وتيمو فيرنر 

توماس توخيل يحسم قراره بشأن رحيل حكيم زياش 

 

من جهته نفى توماس توخيل المُدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الأخبار المتداولة بشأن رغبة زياش في مغادرة قلعة "البلوز"، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بسبب غيابه عن التشكيلة الرسمية التي يعتمد عليها المُدرب الألماني. 

 وأوضح توخيل في حوار مع الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، أن المغربي حكيم زياش لاعب أساسي بالنسبة إليه، وكل ما تم ترويجه خلال الفترة الأخيرة، غير صحيح. 

وتابع المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي قائلاً: "زياش لم يزُرني في مكتبي ليُخبرني برغبته في الرحيل حالياً، بالنسبة لي هو لاعب موهوب وجزء مهم في الفريق". 

وعزا توخيل غياب زياش عن مجموعة من مباريات الفريق، إلى الإصابة التي تعرض لها سابقا بالكتف، وما فرضته من غياب اضطراري للاعب، وأيضاً الحذر الكبير من طرف زياش خلال خوض المباريات من الدخول في صراعات بدنية عنيفة.

  

مسيرة المغربي حكيم زياش مع تشيلسي الإنجليزي 

  

  • خاض 49 مباراة في كل المسابقات؛ 
  • سجل 8 أهداف ومنح 6 تمريرات حاسمة؛ 
  • فاز بألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.
 توماس توخيل يؤكد تمسكه بحكيم زياش
شارك: