برايتون يهزم تشيلسي وينعش آماله الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 21:57
من مباراة تشيلسي وبرايتون - الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط تشيلسي في ميدانه "ستامفورد بريدج" أمام 40 ألف مشجّع، السبت، بهدفين لواحد أمام برايتون هوف ألبيون، ضمن مباريات المرحلة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-23.

وتكبّد "بلوز" بقيادة مدربه المؤقّت فرانك لامبارد الهزيمة الرابعة تواليًا في كل المسابقات، ليقبع في المركز الـ11 على لائحة "بريميرليغ" بواقع 39 نقطة، في حين رفع برايتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، وأنعش آماله في حجز مركز أوروبي الموسم المقبل.

سجّل تشيلسي أولًا عبر الإنجليزي كونور غالاغر في الدقيقة (13)، وعادل البديل الإنجليزي الآخر داني ويلبك النتيجة في الدقيقة (40)، وانتظر "سيغلس" حتّى الدقيقة (70) ليتقدّم البديل الأوروغوياني خوليو إنسيسو من تصويبة بعيدة المدى مانحًا برايتون هدف الفوز.

توتنهام يسقط أمام بورنموث

في مباراة أخرى، حقق بورنموث فوزاً ثميناً على توتنهام بنتيجة (3-2)، في مباراة مثيرة شهدت تقدم "سبيرز" بالهدف الأول عن طريق الكوري هيونغ مين سون، عند الدقيقة (14)، ولكن بورنموث عدل النتيجة عن طريق اللاعب ماتياس فينا عند الدقيقة (38).

وسجل دومينيك سولانكي الهدف الثاني لبورنموث عند الدقيقة (51)، ولكن توتنهام عاد وسجل التعادل بالدقيقة (88) عن طريق اللاعب أرنوت جروينفيلد، قبل أن يقتنص بورنموث هدف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة (90) من خلال لاعبه دانغو واتارا.

وبهذا الفوز، رفع بورنموث رصيده للنقطة الـ31 في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد نادي توتنهام عند النقطة الـ53 في المركز الخامس في سلم ترتيب البريميرليغ.

وارتقى فولهام إلى المركز العاشر بفوزه خارج قواعده على إيفرتون 3-1، بأهداف من تسجيل الإنجليزي هاريسون ريد (22) والويلزيين هاري ويلسون (51) ودانييل جيمس (68)، في حين سجّل هدف "توفيز" اللاعب الإنجليزي داويت ماكنيل (35).

وانقاد ساوثهامبتون إلى الهزيمة بهدفين نظيفين 0-2 على ميدانه "سانت ماري" أمام كريستال بالاس، لتزداد معاناة "ساينتس" الذي يحتل ذيل الترتيب بـ23 نقطة، وفي الجهة الأخرى ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 36 نقطة في الترتيب الـ12.

سجّل هدفي "النسور" اللاعب الإنجليزي الشاب إيبريتشي إتزي (24 عامًا) في الدقيقتين (54 و68) من أحداث الشوط الثاني.

وفي ملعب "مولينو" ألحق وولفرهامبتون الهزيمة الثالثة تواليًا بفريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي، وفاز عليه بهدفين نظيفين 2-0 من إمضاء المهاجم الإسباني المخضرم دييغو كوستا (27)، والمهاجم الكوري الجنوبي هي تشان هوانغ (69).

تجمّد رصيد "النحل" عند النقطة الـ43 في المركز التاسع، في حين رفع "الذئاب" رصيدهم إلى 34 نقطة في الترتيب الـ13.

شارك: