برايتون يسعى لتحصين لاعبه كاورو ميتوما بعقد جديد

2023-03-13 22:30
الياباني كاورو ميتوما لاعب نادي برايتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إنجليزية، اليوم الإثنين، إلى أن نادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي يستعد لتحصين لاعبه المتألق الياباني كاورو ميتوما بعقد جديد طويل الأمد.

ووفقًا لموقع "90MIN" الرياضي، فإن برايتون سيقدم عرضًا جديدًا للدولي الياباني صاحب الـ25 عامًا، على الرغم من أن عقد اللاعب سينتهي في 2025.

ويعد ميتوما أحد النجوم الصاعدين في موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ سجل ستة أهداف في 19 مباراة مع النوارس في الدوري الإنجليزي وصنع 3 آخرين حتى الآن، ما يدفع الفريق لمحاولة الحفاظ على نجمه الساطع بعقد معدل يضمن له زيادات في الراتب، كما كشف التقرير.

ويجري برايتون في هذه الفترة محادثات أولية مع ممثلي اللاعب، وهناك تفاؤل بشأن الاتفاق على الشروط؛ حيث تشير التقارير إلى أن ميتوما سعيد للغاية في برايتون.

يذكر أن ميتوما كان هدفًا رئيسيًا لمتصدر البريميرليغ أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي، لكن برايتون أكد أن اللاعب الدولي الياباني ليس معروضًا للبيع، على عكس لياندرو تروسارد، الذي سُمح له بالانتقال إلى الغانرز.

ومن المتوقع أن تنتهي إجراءات التجديد في الشهر الجاري، حيث يريد مسؤولو برايتون إتمام العملية قبل الانتقالات الصيفية القادمة.

شارك: