باير ليفركوزن يرتضي بتعادل متأخر مع هرتا برلين

2021-11-08 01:46
الألماني روبرت أندريش لاعب باير ليفركوزن يحتفل بهدفه في شباك هرتا برلين (Getty)
Source
+ الخط -

تعادل باير ليفركوزن مع مضيفه هرتا برلين بهدف لكل فريق، وتعادل كولن مع يونيون برلين (2-2)، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وغرويتر فورت بالتعادل (1-1)، وذلك يوم الأحد 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب الجولة الحادية العشرة من الدوري الألماني.

في المباراة الأولى، أنهى هرتا برلين الشوط الأول متقدما بهدف جاء عن طريق ستيفان يوفيتيتش، لاعب منتخب الجبل الأسود، في الدقيقة 42، لكنه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه، وتلقى هدفا في الوقت القاتل حمل توقيع الألماني روبرت أندريش في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبهذه النتيجة، رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 18 نقطة احتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، واحتل هرتا برلين المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

كولن يتعادل مع يونيون برلين.. وفرانكفورت يحقق فوزا متأخرا على غرويتر فورت

اقتنص كولن تعادلا مثيرا في الدقائق الأخيرة من مباراته مع ضيفه يونيون برلين (2-2)، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن هوفنهايم، واحتل يونيون برلين المركز الثامن برصيد 17 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن ماينز.

أهداف مباراة كولن ويونيون برلين

وتقدم كولن في المباراة بهدف مبكر سجله الفرنسي أنطوني موديست في الدقيقة 7، لكن يونيون برلين رد سريعا بهدف التعادل الذي حمل توقيع النرويجي جوليان رايرسون بعد دقيقتين، وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف جريسشا بورميل في الدقيقة 45+1، وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 86 التي شهدت تسجيل أنطوني موديست هدفه الشخصي الثاني في المباراة وهدف التعادل لفريقه.

وحقق آينتراخت فرانكفورت فوزا صعبا على مضيفه غرويتر فورت بهدفين مقابل هدف، وانتظر حتى الدقيقة 75 ليسجل هدفه الأول الذي جاء عن طريق الألماني سيباستيان روده، وبلغت الإثارة ذروتها في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما سجل السويسري سيدريك إيتن هدف التعادل لغرويتر في الدقيقة 90+2، ثم أحرز الكولومبي رافاييل بوري هدف الفوز لآينتراخت في الدقيقة 90+4.

وبهذا الفوز، رفع آينتراخت رصيده إلى 12 نقطة احتل بها المركز الرابع عشر، وواصل غرويتر تذيله جدول الترتيب بنقطة واحدة استقر بهما في المركز الثامن عشر (الأخير).

جدول ترتيب الدوري الألماني
شارك: