بايرن ميونيخ يستعرض أمام ليفركوزن.. ويهزمه بخماسية تاريخية

2021-10-18 07:32
فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بالفوز الكبير على باير ليفركوزن في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل بايرن ميونيخ الضرب بيد من حديد في الدوري الألماني، وأضاف باير ليفركوزن إلى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بخماسية لقاء هدف وحيد، اليوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول.

بايرن ميونيخ يصعق ليفركوزن بـ 4 أهداف في 7 دقائق!

خماسية بايرن ميونيخ في مرمى ليفركوزن هي ثالث أسرع خماسية يسجلها فريق في تاريخ الدوري الألماني

ضمن منافسات المرحلة الثامنة من البوندسليغا، نزل بايرن ميونيخ ضيفاً على باير ليفركوزن وعينه على العودة لسكة الانتصارات، بعد السقوط المفاجئ في الجولة الماضية على أرضه أمام آينتراخت فرانكفورت 1-2.

لم يُمهل العملاق البافاري أصحاب الأرض أكثر من 3 دقائق ليتقدم في النتيجة عبر هدافه روبرت ليفاندوفسكي، ثم نجح حامل لقب الدوري الألماني في آخر 9 مواسم في تسجيل 4 أهداف أخرى خلال 7 دقائق فقط.

وأضاف الأهداف الأربعة كل من ليفاندوفسكي (ق 30) وتوماس مولر (ق 34) وسيرج غنابري (ق 35 وق 37)، وفي الشوط الثاني سجل ليفركوزن هدفه الوحيد عبر مهاجمه التشيكي باتريك شيك في الدقيقة 55.

ملخص وأهداف مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ (1-5)

خماسية بايرن تحققت خلال 37 دقيقة، ليصبح العملاق البافاري ثالث أسرع فريق يسجل خماسية في تاريخ الدوري الألماني بعد بوروسيا دورتموند عام 1964 في مرمى شالكه (30 دقيقة) وكارلسروه في مرمى فرانكفورت في العام ذاته (23 دقيقة).

ترتيب الدوري الألماني.. بايرن في الصدارة وليفركوزن ثالثا

بهذا الفوز، رفع بايرن رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة بواقع 6 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة، في حين تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثالث.

وفي مواجهة أخرى لحساب الجولة ذاتها، تعادل أوغسبورغ مع ضيفه أرمينيا بيلفيلد 1-1، حيث تقدم أصحاب الأرض عبر الإنجليزي ريس أوكسفورد في الدقيقة 19 ثم تعادل الضيوف عبر الدنماركي جاكوب لارسن في الدقيقة 77.

تعادل يمنح كل فريق نقطة إضافية، حيث رفع أوغسبورغ رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس عشر، بينما بات رصيد أرمينيا بيلفيلد 5 نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

شارك: