بايرن ميونخ يقتحم سباق التعاقد مع مدافع نابولي كيم مين جاي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 23:28
الكوري الجنوبي كيم مين جاي مدافع نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني السباق من أجل الظفر بخدمات المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، الذي ينشط في صفوف نادي نابولي الإيطالي وأسهم بشكل كبير في تتويجه بلقب "الكالتشيو" بعد انتظار دام 33 سنة. 

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن بايرن ميونخ دخل في الأسابيع القليلة الماضية في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، وأن المحادثات بين الطرفين كانت إيجابية، وقد تم تقديم عروض جدية من طرف النادي البافاري، واتفق الطرفان على استئناف المفاوضات لاحقًا.  

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، في تقرير له اليوم الأربعاء، فإن بايرن ميونخ عرض على اللاعب راتبًا سنويًّا يعادل 10 ملايين يورو.

بايرن ميونخ باشر مفاوضات إيجابية مع وكيل كيم مين جاي مدافع نابولي 

وأوضح التقرير أن النادي البافاري يريد بشدة حسم صفقة المدافع الكوري من أجل تعويض الظهير الفرنسي لوكاس هيرنانديز المتحمس للانتقال إلى باريس سان جيرمان الذي يريده خلال الميركاتو الصيفي.

ولدى المدافع الكوري كيم مين جاي (26 عامًا) عروض أيضًا من كبار الأندية الإنجليزية، حيث يسعى مانشستر يونايتد إلى ضمه، وكذا ليفربول وتوتنهام هوتسبير ونيوكاسل، وحتى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تسربت أنباء قبل يومين تفيد بأن اليونايتد حسم الصفقة واتفق على كل شيء مع وكيل أعمال اللاعب.

وانضم مين جاي الصيف الماضي فقط إلى فريق نابولي قادمًا من فريق فنربخشة التركي، وخاض معه 45 مباراة في الموسم المنقضي في كل المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدّم تمريرتين حاسمتين.  

شارك: