بايرن ميونخ يعلن تجديد عقدي حارسيه نوير وأولريتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 20:25
من إعلان تجديد عقدي حارسي بايرن ميونخ مانويل نوير وسفين أولرايش (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسميًّا تجديد عقدَي حارسي مرماه، مانويل نوير وسفين أولريتش مع الفريق، وذلك حسبما جاء في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني وحساباته في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء.

وأكّد بيان "البافاري" أنّ النادي مدّد عقد حارسه الأساسي نوير (37 عامًا) العائد من إصابة طويلة، وحارسه الاحتياطي أولرايش (35 عامًا) لعام إضافي فقط، حيث سينتهي العقد الجديد في يونيو 2025.

وفي أول تعليق على تجديد العقد، صرّح العملاق نوير للموقع الإلكتروني لناديه: "أنا سعيد بالبقاء في بايرن ميونخ لمدة عام آخر. بعد إصابتي الطويلة، عُدت بكامل طاقتي. إنه أمر ممتع لي للغاية أن أكون على أرض الملعب مع هذا الفريق. أنا واثق أننا يمكننا تحقيق أهدافنا المستقبلية بدعم جماهيرنا، ولا سيما بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2025 في ميونخ".

ويملك "الأخطبوط" نوير تاريخًا حافلًا مع عملاق بافاريا (494 مباراة حتى الآن)، حيث انضمّ إليه عام 2011 قادمًا من شالكه، وحقّق معه ثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا مرتين (2013 و2020)، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين في نفس الوقت، كما احتكر لقب "البوندسليغا" 11 مرة وفاز بالكأس في ست مناسبات.

في حين صرّح أولريتش بخصوص تجديد عقده، قائلًا: "عندما جئت إلى بايرن ميونخ من شتوتغارت في عام 2015 لم أكن أعتقد مطلقًا بأنني سأظل هنا لفترة طويلة. لقد مددت عقدي حتى عام 2025، وسأواصل القيام بواجبي لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه. تسعدني مواصلة العمل مع مانويل نوير. لقد كان لدينا الكثير من القواسم المشتركة وأكثر من مجرد شغف بكرة القدم، فنحن أصدقاء".

ووقّع أولريتش (98 مباراة حتى الآن) مع بايرن عام 2015 قادمًا من شتوتغارت، ورغم مكانته حارسًا احتياطيًّا، فقد حصد بدوره عددًا كبيرًا من الألقاب، حيث احتفل بتتويجه بالثلاثية في عام 2020، علاوة على فوزه بسبعة ألقاب في الدوري الألماني بالإضافة إلى ثلاث كؤوس.

وتأتي خطوة التجديد المهمة للحارسين المخضرمين، بعد رحيل الحارس السويسري يان سومر، صوب إنتر ميلان الإيطالي، خاصة عقب عودة نوير من إصابته القوية، التي أبعدته عن الميادين لمدة دامت 350 يومًا، قبل أن يسجّل عودته رسميًّا في مواجهة دارمشتات، التي سحق فيها "البافاري" ضيفه بالثمانية ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الألماني.

شارك: