بامفورد يعادل رقم بيتشيو مع ليدز يونايتد

2021-06-08 09:01
باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

عادل الإنجليزي باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد رقم الأرجنتيني لوتشيانو بيتشيو، نجم الفريق السابق وذلك بتسجيله في 4 مباراة متتالية في مرمى فريق واحد في الدوري الإنجليزي.

وبحسب موقع اوبتا للاحصائيات الرياضية كان لوتشيانو بيتشيو قد سجل في أربع مباريات متتالية في مرمى ميدلسبره خلال مواسم 2010-2012، بينما تمكن بامفورد من التسجيل في مرمى فولهام في آخر 4 مباريات تواجه فيها الفريقان.

وسجل بامفورد مرتين خلال مبارتي الذهاب والإياب في موسم 2019-2020 بدوري البطولة الإنجليزية، وفي الموسم الحالي سجل هدفين خلال مبارتي الذهاب والإياب بالدوري الإنجليزي الممتاز، آخرهما هدفه في مباراة اليوم الجمعة 19 أذار/ مارس التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ29 من البطولة وفاز فيها ليدز (2-1).

وتنقل باتريك بامفورد، البالغ من العمر 27 عاماً، بين الأندية الإنجليزية منذ أن بدأ مع فريق نوتنغهام فورست في 2011، حتى التقطه فريق تشيلسي في 2012، ومنذ ذلك الحين، بدأ تشيلسي في إرسال اللاعب إلى العديد من الأندية على سبيل الإعارة، مثل إم كيه دونز وديربي كاونتي وميدلسبره وكريستال بالاس وبيرنلي.

في النهاية، اقتنع تشيلسي بأنه لا فائدة من الاحتفاظ باللاعب، ليقرر بيعه إلى ليدز يونايتد، الذي كان ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي عام 2017، ومنذ ذلك الحين وهو مرتبط مع ناديه.

شارك: