بالوغون يطالب أرسنال بتسهيل انتقاله إلى إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 01:28
الأمريكي فولارين بالوغون لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب المهاجم الأمريكي فولارين بالوغون (22 عامًا) أرسنال بتخفيف المطالب المادية المطلوبة، لتسهيل عملية انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي، الذي توصّل لاتفاق نهائي وحصل على موافقة اللاعب، حسب الصحفي البريطاني بن جاكوبز.

ورفض أرسنال عدّة عروض لبيع بالوغون، أبرزها من إنتر ميلان الساعي إلى إيجاد مهاجم يقود الخط الهجومي بعد رحيل الثنائي، البلجيكي روميلو لوكاكو الذي عاد إلى تشيلسي، والبوسني إدين دزيكو المنتقل إلى فنربخشة التركي.

بالوغون -النيجيري الأصل والمولود في بروكلين بنيويورك- قال قبل أسابيع إنه سيرفض أي إعارات مستقبلية بعد أن أمضى الموسمين الماضيين مُعارًا من أرسنال إلى ميدلسبره وريمس، وأكّد أن الخطوة التالية سيدرسها بعناية.

يُقيّم أرسنال بالوغون بنحو 50 مليون يورو حسب وسائل إعلام، حيث بات التنافس عليه قويًا في الأيام الماضية، بانضمام إنتر ميلان الإيطالي وريد بول لايبزيغ الألماني وكريستال بالاس الإنجليزي وموناكو الفرنسي إلى سباق التعاقد معه.

ولعب بالوغون الموسم الماضي 2022-2023 مُعارًا من أرسنال إلى ريمس الفرنسي، حيث سجّل معه 21 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة، ما أكسبه مكانًا في تشكيلة منتخب الولايات المتحدة الفائز بدوري أمم الكونكاكاف قبل أسابيع.

المستويات المميزة التي قدمها بالوغون، رفعت قيمته التسويقية من 4 ملايين يورو الموسم الماضي إلى 30 مليون يورو في الوقت الحالي.

شارك: