بالفيديو.. إصابة "مروعة" للاعب بيرنلي في مباراة وست هام

2022-04-17 23:20
تأثّرَ لاعبو وست هام وبيرنلي بعد إصابة آشلي ويستوود القوية خلال مباراة الفريقين الأحد 17 أبريل/ نيسان (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب فريق بيرنلي، آشلي ويستوود، لإصابة مروّعة في ساقه خلال المبارة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع وست هام يونايتد الأحد 17 أبريل/ نيسان، على أرضية ملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

ووقعت إصابة الإنجليزي ويستوود على مستوى الساق في الدقيقة 22 من المباراة بعد صراع على الكرة مع لاعب وست هام، الدولي الكرواتي نيكولا فلاسيتش، الذي أدرك سريعا خطورة الإصابة، وانفجر بالبكاء على أرضية الملعب.

واستغرقت فترة العلاج الأولي لساق ويستوود من قبل الطاقم الطبي على أرض الملعب نحو 10 دقائق، قبل أن يُنقل إلى المستشفى وسط تصفيق حار من مشجعي الفريقين في استاد لندن.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو تُظهر حجم إصابة اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 32 عاما، وسط ذهول زملائه ولاعبي وست هام يونايتد. ومن المؤكد أن ويستوود سيغيب لفترة طويلة عن فريقه، بحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية.

وأدلى مايك جاكسون، المدير المؤقت لبيرنلي، بتصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة، قائلا: "نُقل إلى المستشفى، وهو يخضع حاليا للفحوصات الضرورية.. من الواضح أنه لا يبدو في حالة جيدة، لكن أصابعه تتحرك وهذا مؤشر مطمئن".

من جهته، قال لاعب وسط وست هام، التشيكي توماس سوتشيك: "كانت إصابة مروعة، وآمل أن يكون ويستوود بحالة جيدة ويتعافى في القريب العاجل. أتمنى له كل التوفيق. الحادث أثّر في لاعبي بيرنلي بشكل كبير.. نأمل أن يكون بخير".

وبتعادل وست هام مع بيرنلي، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع وست هام رصيده إلى 52 نقطة من 33 مباراة، محتلاً المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 25 نقطة من 31 مباراة في المركز الـ18 (الثالث من القاع).

شارك: