بالأرقام.. كونتي حصل على دعم غير مسبوق في توتنهام

2023-03-21 01:42
أنطونيو كونتي يعيش أيامه الأخيرة مع توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت شبكة "سكاي سبورت" أن أنطونيو كونتي حاز على دعم كبير من إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعكس ما ردده المدرب الإيطالي من اتهامات أخيرة، جعلته قريباً من الإقالة من منصبه.

ونشرت الشبكة الشهيرة أرقاماً لنفقات آخر ثلاثة مدربين تعاقبوا على العمل في توتنهام هوتسبير؛ وتصدر كونتي القائمة بفارق كبير.

ومنذ وصوله في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، قام كونتي، البالغ من العمر 53 عاماً، بإنفاق 193 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع 14 لاعباً جديداً في توتنهام هوتسبير.

وحل جوزيه مورينيو في المرتبة الثانية، بعد عمله لفترة تقارب من عام ونصف مع توتنهام هوتسبير، أنفق خلالها 131 مليون يورو للتعاقد مع 10 لاعبين.

من ناحيته اكتفى البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو الذي عمل مدرباً لتوتنهام هوتسبير لفترة لا تزيد عن 4 أشهر، بإنفاق 57 مليون يورو، للتعاقد مع 5 لاعبين جدد.

ويتضح من الأرقام السابقة، قيام كونتي بإنفاق أموال أكثر في سوق الانتقالات، عن تلك التي حصل عليها الثنائي مورينيو ونونو سانتو مجتمعين.

وهاجم كونتي إدارة توتنهام هوتسبير ولاعبيه في تصريحات قاسية قال فيها: "أرى 11 لاعباً أنانياً لا يرغبون في القتال واللعب بقلوبهم، كما أن المالك يحل هنا منذ 20 عاماً دون أن يحقق شيئا، الأمور تبدو واضحة".

جدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، جمعها من 15 انتصارا و4 تعادلات، إلى جانب 9 هزائم، لكنه يبدو مهدداً بفقدان مقعده المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، في ظل امتلاك نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس 47 نقطة، مع خوضه لقاءين أقل في البريميرليغ.

شارك: