باريس سان جيرمان يرغب في ضم يوهان باكايوكو لتعزيز خط الهجوم

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 13:27
البلجيكي يوهان باكايوكو نجم نادي آيندهوفن الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية، إن باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط للتعاقد مع البلجيكي يوهان باكايوكو نجم نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي، وذلك لتعزيز خط هجومه؛ استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

وارتبط النادي الفرنسي بالتعاقد مع العديد من المهاجمين في الميركاتو الصيفي الحالي، على غرار قائد توتنهام الإنجليزي هاري كين، والنيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي، ومؤخرًا تم تداول اسم الصربي فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وذلك تزامنًا مع احتمال رحيل القائد كيليان مبابي عن النادي هذا الصيف.

وأكد الموقع الهولندي "ed"، أن باكايوكو بات مطلوبًا بقوة من باريس سان جيرمان وحتى بطل الدوري الإيطالي نابولي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما أوضح موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن الدولي البلجيكي بات الخيار الجديد للنادي الباريسي لتقوية خطه الأمامي.

ويرتبط النجم البلجيكي الصاعد (20 عامًا) بعقد مع النادي الهولندي حتى يونيو 2026، فيما خاض الموسم الماضي، بعد قرار تصعيده إلى الفريق الأول لآيندهوفن، 33 مباراة في جميع المسابقات بمجموع 2001 دقيقة لعب، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وأشار تقرير الموقع الهولندي، إلى أن مسؤولي آيندهوفن حددوا سعر التخلي عن اللاعب بـ35 مليون يورو، رغم أن السعر الحقيقي للاعب على موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الإحصائيات لا يتعدى 10 ملايين يورو.

يجدر الذكر أن باريس سان جيرمان بات قريبًا من حسم صفقة ضم جناح برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، بعد كسر الشرط الجزائي في عقده، بانتظار خضوع اللاعب للفحوص الطبية وترسيم الصفقة من خلال التوقيع على العقود.

شارك: