انتقالات النصر السعودي.. انضمام بيهيتش وإعادة قيد أوسبينا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 00:49
انتقالات النصر السعودي تشهد متغيرات هامة (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير "العالمي" انتقالات النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة المنافسة القوية على كل البطولات خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2023-24.

وأعلن النصر، أمسية الثلاثاء 30 يناير/ كانون الثاني الجاري، عن تعاقده رسميًا مع الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، لاعب نادي ملبورن سيتي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

كما قرر النادي السعودي إعادة تسجيل الحارس الكولومبي، دافيد أوسبينا، بعد أن أُسقِط من قائمة الفريق النصراوي الصيف الماضي؛ بسبب معاناته من الإصابة.

ويبلغ بيهيتش من العمر (33 عامًا)، وقد لعب هذا الموسم في الدوري الأسترالي 10 مباريات، وصنع هدفين، ويملك في مسيرته الدولية 58 مباراة، أحرز خلالها هدفين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وفي ظل إتمام صفقة بيهيتش، سيستفيد النصر كثيرًا خلال مشواره في دوري أبطال آسيا، حيث يُسمح لكل فريق بإشراك ما يصل إلى 6 لاعبين أجانب، بشرط أن يكون أحد هؤلاء اللاعبين على الأقل من دولة آسيوية أخرى. 

وجه قديم في انتقالات النصر السعودي

من جانبه، كان أوسبينا من انتقالات النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي، وخاض الحارس الكولومبي 13 مباراة الموسم الماضي في دوري روشن السعودي، واستقبل مرماه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

وتعرض أوسبينا لإصابة قوية في مباراة النصر أمام الشباب، يوم 14 يناير 2023، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي (0-0).

وجاءت إصابة أوسبينا بكسر في إحدى عظام المرفق، بعد التحام مع مهاجم الشباب، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، في أثناء توجيه جوانكا كرة رأسية في الشباك.

النصر دافيد أوسبينا الدوري السعودي 2022 روشن ون ون winwin


وانضم بيهيتش وأوسبينا إلى قائمة محترفي النصر الحالية التي تضم الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، بجانب الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو، فضلًا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني والإسباني إيمريك لابورت.

ما أهمية انتقالات النصر السعودي؟

وتأمل الجماهير النصراوية أن تُسهم انتقالات النصر السعودي في المنافسة القوية على كل الألقاب هذا الموسم، الذي شهد خوض "فارس نجد" 29 مباراة عبر كل المسابقات، حقق الفوز في 23 منها، وتعادل في 3 لقاءات، فيما تلقى الخسارة 3 مرات، وسجل الفريق 83 هدفًا، واهتزت شباكه 35 مرة.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، وفي باقي البطولات، وصل "العالمي" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

شارك: