انتصاران مهمان للغرافة وقطر ينقلانهما لكوكبة القمة

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي الغرافة بعد الهدف الثاني (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى الغرافة إلى وصافة الترتيب وذلك بعد أن حقق انتصاراً كبيراً على الأهلي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم قطر. ورفع الغرافة رصيده إلى 18 نقطة متأخرا بفارق أربع نقط عن السد (المتصدر 22 نقطة)، فيما تراجع الأهلي للمركز الثالث بـ16 نقطة.

فرض الغرافة أفضليته منذ البداية وهز شباك منافسه بهدف مبكر عبر جوناتان كوديجا (14) ثم عاد نفس اللاعب ليعزز الفارق بهدف ثان (25) ووسع بعدها عثمان اليهري النتيجة بهدف ثالث (36)، وفي الشوط الثاني انتهى مهرجان الأهداف بهدف عكسي من مدافع الأهلي شين لوري (52).

وفي مباراة ثانية واصل قطر سلسلة نتائجه الإيجابية عندما سجل فوزا جديدا وجاء هذه المرة على حساب الخور (3-0) بفضل تألق نجمه الجزائري يوسف البلايلي، الذي سجل الهدفين الثاني (39) والثالث (72)، بعد أن افتتح حامد إسماعيل باب التسجيل بالهدف الأول عند الدقيقة (20).

وارتقى قطر للمركز الرابع بـ12 نقطة بفارق الأهداف عن الريان الذي تعادل مع العربي 1-1، والدحيل الذي خسر 0-3 أمام السيلية في افتتاح الجولة، في المقابل ظل الخور في المركز الأخير برصيد 4 نقاط. 

وفي مباراة ثالثة حقق أم صلال انتصاره الثاني في البطولة، وجاء هذه المرو على حساب الخريطيات بنتيجة 1-0 سجله كايكي مورينيو في الدقيقة الأخيرة، عبر ركلة جزاء. ورفع أم صلال رصيده إلى 7 نقاط، قافزا للمركز التاسع، فيما بقي الخريطيات في المركز 11 بـ6 نقاط.
 

شارك: