اليابان وكوريا الجنوبية تتأهلان إلى كأس العالم للشباب

2023-03-12 22:07
من لقاء الأردن واليابان في كأس آسيا تحت 20 عامًا (twitter/afcasiancup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضمن المنتخبان الياباني والكوري الجنوبي، اليوم الأحد، تأهلهما إلى نهائيات كأس العالم للشباب عقب فوزيهما على الأردن والصين وبلوغهما نصف نهائي كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب ميلي ستاديوم، تغلب منتخب اليابان على منتخب الأردن بهدفين دون رد، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا.

وسجل هدفي المنتخب الياباني في مرمى منتخب الأردن اللاعبان أيسا ساكاموتو في الدقيقة (54) والبديل ناوكي كوماتا في الدقيقة (70) من عمر المواجهة.

ولحساب الدور ذاته، تغلّب منتخب كوريا الجنوبية على منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقدم منتخب الصين بالهدف الأول في الدقيقة (48) عن طريق موتيليب إيمينقاري، وأدرك المنتخب الكوري الجنوبي التعادل في الدقيقة (62) من ركلة جزاء نفذها كيم يونغ هاك بنجاح.

وفي الشوطين الإضافيين، سجل سونغ جين يونغ الهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة (100)، وأضاف تشوي سيوك هيون الهدف الثالث في الدقيقة (105).

وسيلتقي منتخب اليابان مع منتخب العراق يوم الأربعاء 15 مارس/آذار، على استاد يار ضمن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة، فيما سيواجه منتخب كوريا الجنوبية نظيره منتخب أوزبكستان في ذات اليوم على استاد ميلي ستاديوم.

شارك: