الوكرة يمطر شباك السيلية وقطر يتجاوز أم صلال

2023-01-25 00:54
من لقاء الوكرة والسيلية في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أمطر الوكرة شباك السيلية، اليوم الثلاثاء، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب سعود بن عبدالرحمن، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري نجوم QNB 2022-23.

وسجل أهداف الوكرة كل من لوكاس مينديز هدفين في الدقيقتين (37 و52)، محمد بن يطو هدف في الدقيقة (64)، و خالد مزيد في الدقيقة (67)، و جاسينتو دالا في الدقيقة (74).

ورفع فريق الوكرة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري نجوم QNB، فيما بقى السيلية متذيلًا لترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط.

وفي ذات الجولة، فاز نادي قطر على أم صلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب ثاني بن جاسم.

وسجل أهداف قطر كل من سباستيان سوريا في الدقيقة (2)، و معتز البسطامي في الدقيقة (18)، و بدر بانون في الدقيقة (55)، و بين مالانغو في الدقيقة (60)، فيما سجل هدف أم صلال الوحيد اللاعب جوناتان كودجيا في الدقيقة (27).

ورفع نادي قطر رصيده النقطي إلى 16 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وفي ختام مباريات الجولة 11 من دوري نجوم قطر 2022-23، تعادل الغرافة مع الريان بهدفين لمثهلما في المباراة التي جرت أحداثها على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتقدم مهدى تاهرات بالهدف الأول للغرافة في الدقيقة (12)، وعادل يوهان بولي النتيجة للريان في الدقيقة (45)، وعاد الغرافة وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة (52) عن طريق إسحاق بلفوضيل، وعادل يوهان بولي النتيجة للريان في الدقيقة (82).

ورفع الغرافة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، كما رفع الريان رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.
 

شارك: