الوداد يسارع الزمن لتجهيز سامبو قبل الإياب أمام صن داونز

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 15:56
المهاجم السنغالي جونيور سامبو (facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسابق الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، الزمن، بهدف تأهيل المهاجم السنغالي جونيور سامبو، وتجهيزه قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر السبت المقبل بمدينة بريتوريا الجنوب أفريقية.

وتعرض سامبو لإصابة قوية في الشوط الثاني لمباراة الذهاب، التي جرت السبت الماضي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لم يقوَ معها على إتمام المباراة، وخرج على إثرها محمولًا على نقالة بالنظر لخطورة الإصابة التي تلقاها على مستوى الكاحل.

واعترف مصدر خاص من داخل نادي الوداد لـ"winwin" أن حظوظ سامبو في الشفاء من إصابته قبل مباراة العودة، تبقى ضئيلة جدًا، بالنظر لقوة الإصابة التي تعرض لها، غير أن الطاقم الطبي يبذل قصارى جهده ويسارع الزمن لتأهيله، حتى لو تطلب منه خوض نصف ساعة من المباراة، بالنظر للدور الكبير الذي يقوم به المهاجم السنغالي في خط الهجوم، وغياب بديل في مستواه على دكة البدلاء.

وتابع: "الطاقم التقني للوداد الرياضي، ينتظر تقريرًا نهائيًا عن الحالة الصحية لسامبو في الساعات المقبلة، من أجل الحسم في مسألة سفره مع الفريق إلى جنوب أفريقيا من عدمها، ووضع النهج التكتيكي المناسب لمباراة العودة، التي تختلف باختلاف اللاعبين المتاحين أمام المدرب".

وكان البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، قد عبر في تصريح سابق لـ"winwin" عن أسفه للإصابة التي لحقت مهاجمه السنغالي سامبو، الذي غادر في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، مرجحًا عدم قدرته على التعافي قبل مباراة الإياب، وأكمل: "أعتقد أن سامبو لن يرافقنا في رحلة جنوب أفريقيا، أنا محبط بسبب إصابته في كاحله وساقه أيضًا، لقد خرج وهو يعرج".

جدير بالذكر أن الوداد سيخوض مباراة الإياب، يوم السبت الموافق 20 مايو الجاري، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، وسيحاول الفريق المغربي حامل لقب النسخة الأخيرة، انتزاع بطاقة العبور إلى النهائي الثاني تواليًا من جنوب أفريقيا في مهمة تبدو في غاية الصعوبة، أمام منافس متمرّس، رشحه المتتبعون لبلوغ المباراة النهائية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شارك: