الوداد الرياضي يفاوض نجومه لتجديد عقودهم 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 21:26
عطية الله لاعب الوداد والمنتخب المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي والمنتخب المغربي لكرة القدم، رفض مناقشة العرض الذي تقدمت به إدارة فريقه لتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري، لفترة إضافية.

وقدمت إدارة الوداد الرياضي عروضًا لمجموعة من لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي، رغبة من النادي في الحفاظ على أبرز لاعبيه استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية، المقررة شهر أغسطس/ آب المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويرغب عطية الله (28 عامًا) في تغيير الأجواء، والاحتراف في ناد خارج المغرب، لاسيما بعدما فوّت فرصة الاحتراف في الدوري الفرنسي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما توصل بالعديد من العروض أبرزها من نادي مونبلييه، إثر المستوى الجيد الذي قدمه رفقة "أسود الأطلس" في مونديال قطر.

ورفض الوداد الرياضي الترخيص لعطية الله بالاحتراف؛ بسبب حاجته لخدماته في سياق بحثه عن الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي فقده بعد خسارته النهائي أمام الأهلي المصري.

وتوصل وكيل أعمال عطية الله ببعض العروض من الدوري الفرنسي، ومن دوريات الخليج العربي، غير أن العرض الأبرز كان من نادي الاتفاق السعودي، الذي تقدم بعرض فعلي، وينتظر رد اللاعب عليه بعدما طلب مهلة للتفكير.

في المقابل، نجحت إدارة الوداد الرياضي في تجديد عقدي اللاعبين أيوب العملود وأيمن الحسوني، وكان من المنتظر الإعلان عن التجديد في الساعات المقبلة.

ويعد العملود والحسوني بجانب عطية الله أبرز ركائز النادي في السنوات الماضية، وأسهموا بقسط وافر في التتويج بلقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال الموسم الماضي، إضافة إلى بلوغ نهائي الموسم الجاري.

وينتظر مسؤولو الوداد التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعبين آخرين، لتجديد عقودهم، ويتعلق الأمر بالعميد يحيى جبران، والحارس رضا التكناوتي، والمهاجم زهير المترجي، وكلهم ستنتهي عقودهم مع نهاية يونيو/ حزيران الجاري.

ويرغب الوداد من وراء التجديد للاعبيه تحصينهم، رغم أنه لم يغلق الباب أمام رحيلهم في حال تلقى النادي عروضًا احترافية مغرية، يستفيد منها النادي ماديًا، لتجنب مغادرتهم في صفقات انتقال حُرّ.

شارك: