الوحدات يُعوِّل على فراس شلباية في مواجهة القمة ضد الحسين

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 15:02
أرقام مميزة لفراس شلباية ظهير أيمن نادي الوحدات هذا الموسم (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعول الوحدات على نجمه فراس شلباية في حسم القمة الكروية المؤجلة من الجولة الخامسة، لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، التي تجمعه مع الحسين إربد مساء اليوم السبت عند الساعة 7.30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويقدم الظهير الأيمن فراس شلباية النجم الدولي مستويات مميزة مع فريقه الوحدات هذا الموسم 2023-2024، وقاد فريقه لعدة انتصارات، من خلال تألقه اللافت على مستوى تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان شلباية حاضرًا ضمن قائمة المنتخب الأردني في بطولة كأس آسيا التي اختتمت في الدوحة مؤخرًا، وحقق النشامى خلالها إنجازًا غير مسبوق، بحلوله وصيفًا للبطولة خلف المنتخب القطري.

أرقام فراس شلباية مع الوحدات

وتشير الإحصائيات الرسمية إلى أن الوحدات سجل 17 هدفًا في بطولة الدوري هذا الموسم حتى الآن، صنع منها فراس شلباية 7 أهداف، جاءت بواقع تمريرتين حاسمتين أمام العقبة، ومثلهما أمام سحاب، وتمريرة حاسمة أمام كل من الفيصلي والسلط وشباب الأردن.

وتمكن شلباية من تسجيل هدف واحد في بطولة الدوري، جاء في فوز فريقه 2-0 على شباب الأردن، وهز الشباك في مناسبتين ببطولة درع الاتحاد أمام فريقي سحاب والأهلي.

وقدم فراس شلباية تمريرة حاسمة واحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، جاءت في فوز الوحدات 3-0 على الكهرباء العراقي.

ويعد شلباية ابن الـ30 عامًا خريج مدرسة الوحدات، وتنقل في الفئات العمرية بالفريق من سن 14 حتى الفريق الأول، وخاض تجربة احترافية مع نادي الجزيرة الأردني عامي 2016 و2017، ثم عاد إلى المارد الأخضر.

وقبل القمة، يتصدر الحسين إربد جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، فيما يحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، ويأمل بتقليص الفارق النقطي للمحافظة على حظوظه بالمنافسة على اللقب.

ويطمح الوحدات لتجاوز عقبة الحسين إربد المتصدر، للمضي قدمًا نحو خطف الصدارة، إذ إن فوزه في مباراة اليوم والمباراة القادمة أمام الرمثا المؤجلة من الجولة الثامنة، والمقررة أن تنطلق الأربعاء القادم، سيضمن له صدارة مرحلة الذهاب.

يذكر أن فريقي الوحدات والحسين إربد يدخلان مواجهة اليوم بقيادة مديرين فنيين جديدين، بعد أن تعاقد غزاة الشمال مع المدرب الوطني جمال محمود خلفًا للبرتغالي جواو موتا، فيما تعاقد الوحدات مع المدرب الوطني أيضًا أمجد أبو طعيمة، بعد فسخ عقد المدرب العماني رشيد جابر.

شارك: