الوحدات يستعيد نغمة الانتصارات والفيصلي يتعثر مجدداً

2021-06-08 09:01
من مواجهة الوحدات والصريح (JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد فريق الوحدات نغمة الانتصارات، وذلك عندما عاد بفوز ثمين من ميدان منافسه الصريح 2-1 في المباراة المؤجلة لحساب الجولة العاشرة من الدوري الأردني للمحترفين.

كانت المباراة صعبة على الوحدات الذي رجع  للتو من فترة التوقف الإجبارية بعد ظهور العديد من حالات الإصابة  بفيروس كورونا بين اللاعبين وأعضاء الجهازين التدريبي والإداري.

وتأخر الوحدات بعد تقدم أصحاب الأرض الذي جاء على عكس مجريات اللعب من تسديدة رضوان شطناوري التي أخفق الحارس بالتصدي لها (39)،ولكن "الأخضر" تمكن من الرد بسرعة فائقة، عبر ركنية  أعادها المدافع يزن العرب لزميله طارق خطاب الذي أودعها الشباك من مسافة قريبة (41).

ومع بداية الحصة الثانية اخترق أنس العوضات ومرر كرة على طبق من ذهب أمام السنغالي عبدالله نداي الذي هز الشباك بالهدف الثاني (46). رفع الوحدات رصيده النقطي إلى 24 نقطة في الصدارة، قبل جولة واحدة من ختام مرحلة الذهاب التي سيواجه فيها فريق الفيصلي المنافس التقليدي على اللقب.

وفرّط الفيصلي بنقطتين من جديد، عندما تعثر بالتعادل للمرة الثانية تواليا، وكانت هذه المرة أمام الجزيرة 1-1،و تقدم الجزيرة بهدف مبكر عبر عبدالله العطار (27) وأدرك السنغالي دومنيك ميندي التعادل (57).

بات رصيد الفيصلي 14 نقطة لكن من 9 مباريات، وضعته في المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف عن الصريح الذي سيقابله في مباراة مؤجلة يوم 26 الجاري، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني مع بقاء مؤجلة أمام شباب الأردن.
 

شارك: