الوحدات الأردني يهدد باللجوء لـ"كاس" بشأن مباراة شباب العقبة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 00:46
الوحدات الأردني يرفض التفريط في حقوقه (Facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال نادي الوحدات الأردني، اليوم الخميس، إن اتحاد الكرة المحلي اعتمد نتيجة مباراته مع شباب العقبة التي انتهت بالتعادل (2-2) ضمن الجولة 11 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وجاء في بيان بثّه النادي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "ثبّت الاتحاد الأردني لكرة القدم نتيجة مباراة الوحدات وشباب العقبة والتي أجريت مؤخرًا ضمن بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وعلى إثرها قدّم الوحدات اعتراضه بعد إشراك شباب العقبة لاعبًا موقوفًا".

أكمل البيان -حسب أمين سر النادي عوض الأسمر- الذي أفضى بالخبر: "تلقى النادي رد الاتحاد، سنستأنف ضد القرار، نظير قناعة النادي المطلقة بقانونية الشكوى"، مؤكدًا في ذات الوقت أنه ما لم يتم إنصاف نادي الوحدات؛ فسيذهب النادي إلى محكمة "كاس" الدولية للحصول على حقوقه.

وكان يزن شوكت تعرّض للطرد في مواجهة الوحدات الأردني أمام الرمثا بالجولة التاسعة، وغاب عن مواجهة معان في الجولة التالية، قبل أن يشارك بديلًا في مواجهة الوحدات ضمن الجولة 11 من الدوري المحلي.

الوحدات الأردني سبق وأن شرح تفاصيل الشكوى

وشرح الوحدات في وقت سابق تفاصيل شكواه بالقول: "شوكت تعرّض لعقوبة الإيقاف مباراة أخرى، إضافة إلى المباراة التي تلي حصوله على البطاقة الحمراء، ما يستدعي عدم أهلية مشاركته في المباراة بسبب استمرار عقوبة الحرمان".

وبعد اعتماد النتيجة، ظل الوحدات في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري المحترفين الأردني برصيد 23 نقطة خلف الحسين إربد المتصدر بـ28 نقطة ومتقدمًا على غريمه التقليدي الفيصلي بفارق 3 نقاط.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباريات الوحدات الأردني ضد الحسين إربد، والفيصلي ضد شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي ضد مغير السرحان، والوحدات ضد الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري)، وأعلن أنها ستُقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: