الهلال يتكبد هزيمة مفاجئة أمام الفتح في الدوري السعودي

2023-03-06 23:41
جانب من مواجهة الهلال والفتح في الدوري السعودي (Twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الهلال هزيمة مفاجئة أمام ضيفه الفتح بنتيجة 1-2، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من دوري روشن السعودي.

وفاجأ الفتح مضيفه الهلال بهدف مبكر في الدقيقة (14) عبر المحترف البرازيلي بيتروس ماثيوس، لكن حكم الواجهة ألغى الهدف لعدم شرعيته.

وواصل الفتح الهجوم، ليسجل الهدف الأول في الدقيقة (39)، عبر المهاجم الإسباني كريستيان تيلو الذي استقبل كرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك الحارس عبد الله المعيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول الهلال تعديل النتيجة، لكنّ لاعبيه فشلوا في ترجمة الفرص إلى أهداف، لينجح خالد عيسى الغنام من تسجيل الهدف الثاني للفتح في الدقيقة (80)، بعد فاصل مهاري رائع تجاوز من خلاله 3 لاعبين من الهلال على الجهة اليسرى، قبل أن يضع الكرة بنجاح في الشباك الهلالية.

ومع اقتراب المواجهة من نهايتها، أحرز الهلال هدفه الوحيد في الدقيقة (90+4) عبر صالح الشهري، الذي استقبل عرضية على باب المرمى لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى، وهو الهدف الذي لم يكن كافياً لإنقاذ الهلال من الخسارة، بعد إطلاق حكم المواجهة صافرته معلناً فوز الفتح بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند 33 نقطة في المركز الخامس من 17 مواجهة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر النصر، فيما رفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس على سلم ترتيب البطولة السعودية.

شارك: