الهلال السعودي يحظى بإشادة إسبانية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 15:59
لاعبو فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت صحيفة "آس" الإسبانية بالمستويات المميزة التي يقدمها نادي الهلال السعودي، خلال الموسم الحالي 2023-24، موضحة أن "الزعيم" استطاع تحقيق الانتصار في كل مبارياته عبر كل المسابقات، رغم إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي للركبة، جعله يغيب عن الملاعب حتى نهاية هذا الموسم.

وفي تقرير مُطول لها، ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار: "من دون نيمار، الهلال لا يعرف إلا لغة الانتصارات، ويتصدر بطولة الدوري السعودي بفارق مريح يفصله عن أقرب ملاحقيه.. منذ إصابة اللاعب البرازيلي، فازوا بكل شيء، والفريق هو المسيطر على المسابقة".

وأوضحت "آس" أن الهلال يسير بخُطا واثقة؛ على الرغم من إصابة نيمار  في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، خلال مباراة للاعب مع منتخب بلاده، علمًا بأن نجم برشلونة الأسبق لم يُشارك مع أزرق العاصمة إلا في 5 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات وتعادلين، وسجل هدفًا، وصنع اثنين.

وأضافت: "الأمر اللافت للنظر هو ما حدث منذ إصابة النجم البرازيلي.. حيث انتهت المباريات الـ15 التي خاضها الهلال منذ إصابة نجمه بـ15 انتصارًا عبر كل المسابقات، وأظهر أجانب آخرون تألقهم، مثل ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم، وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش".

وتطرقت الصحيفة الإسبانية إلى مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، وأكدت أنه استطاع استغلال كل النجوم المميزين في تشكيلة الفريق، وقاد النادي لصدارة دوري روشن السعودي، كما وصل إلى نصف نهائي كأس الملك السعودي، وتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ما يعني أن بإمكانه تحقيق ثلاثية تاريخية، وكل ذلك، من دون نجمه الأبرز، نيمار.

الهلال حقق رقمًا تاريخيًّا خلال الموسم الحالي

وخلال الموسم الحالي، حقق الهلال 11 انتصارًا مُتتاليًا في دوري روشن السعودي، ليتجاوز النادي العاصمي أطول سلسلة انتصارات له بتاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين (10 انتصارات على التوالي)، والتي حققها مُسبقًا 3 مرات أعوام 2012، 2018، و2022.

ويعتلي "الزعيم" قمة لائحة الترتيب في بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 37 نقطة، وذلك بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة.

شارك: