شاهد | لاعبان صربيان يحتفلان على طريقة مهاجم الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 09:54
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "sputnikportal" الصربية أن مهاجم نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش، أظهر من خلال مبارياته السابقة مع ناديه أنه أحد أفضل المهاجمين حاليًا حول العالم، موضحة أن طريقته الخاصة في الاحتفال بالأهداف وصلت إلى أستراليا.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أنه تم الاحتفال على طريقة ميتروفيتش من قبل لاعبين صربيين شابين يلعبان في صفوف أديلايد يونايتد الأسترالي، وهما ألكسندر بوبوفيتش ولوكا يوفانوفيتش، وأضافت: "يعود الفضل إلى الثنائي الموهوب في فوز فريقهم 1-3 أمام ويسترن يونايتد".

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

كان ميتروفيتش قد انضم إلى الهلال الصيف الماضي قادمًا من فولهام الإنجليزي، وخاض حتى الآن 22 مباراة رسمية عبر كل المسابقات بقميص "أزرق العاصمة"، مُحرزًا 20 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويعتلي المهاجم الصربي، البالغ من العمر 28 عامًا، صدارة هدافي الهلال في دوري روشن السعودي؛ حيث هز الشباك 13 مرة، بفارق هدفين عن متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ونجمه صاحب الـ15 هدفًا.

وأحرز "ميترو" مؤخرًا هدفين في انتصار فريقه الكبير على النصر بثلاثية نظيفة في الديربي، وأصبح أول لاعب أجنبي في تاريخ الزعيم يُسجل أهدافًا في 6 مباريات متتالية بدوري المحترفين السعودي، الذي انطلقت نسخته الأولى في موسم 2008-09، حيث استطاع الهداف التاريخي للمنتخب الصربي هز شباك فرق الخليج والأهلي والفتح والتعاون والحزم، وأخيرًا النصر.

يُذكر أن الهلال يعتلي حاليًا صدارة دوري روشن السعودي، برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 30 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) في المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون الخامس.

شارك: