النني مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم وأرسنال يبحث عن بديل

2023-01-26 10:46
أرشيفية - المصري محمد النني رفقة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، مخاوفه من استمرار إصابة الدولي المصري محمد النني في الركبة لوقت أطول، مشيرًا إلى أن ذلك قد يدفع الغانرز للتعاقد مع لاعب وسط جديد في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية قبل نهايتها. 

ويغيب النني عن صفوف أرسنال، حيث لم يُشارك في التدريبات مُنذ الجمعة قبل الماضية 13 يناير/ كانون الثاني، بسبب إصابة في الركبة، وغاب عن مواجهتي توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، وتشير تقارير إلى  أنه يواجه خطر الغياب حتى نهاية الموسم.

أرتيتا يتحدث عن إصابة النني

وقال أرتيتا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "النني لن يكون لائقًا لمباراتنا أمام مانشستر سيتي، ما زال يُعاني من بعض المشكلات في ركبته، ما زلنا نقيم الإصابة، وسيتعين علينا أن نرى كيف سيتطور في اليومين المقبلين". 

وأضاف المدرب الإسباني: "بصراحة هُناك بعض المخاوف من غيابه لفترة طويلة، وخاصّةً أن النني لا يشتكي أبدًا من أي شيء، ولكن دعونا نرى". 

وحول ما إذا كان غياب النني لفترة طويلة سيدفع أرسنال للبحث عن لاعب وسط جديد قبل 6 أيام من نهاية نافذة الانتقالات الشتوية، أوضح: "نحن نحتاج إلى مزيد من التغطية في خط الوسط بشكل مثالي إذا استطعنا". 

ووفقًا لتقارير، لم يقتنع أرتيتا بلاعب الوسط البلجيكي ألبرت سامبي لوكونغا؛ لذا يُفكر النادي في ضم لاعب وسط جديد، حيث يوجد على رادار المدفعجية كل من ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، وأمادو أونانا لاعب إيفرتون، وويستون مكيني لاعب يوفنتوس.

يُذكر أن أرسنال يستعد لملاقاة مانشستر سيتي، غدًا الجمعة 27 يناير، في الجولة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على ملعب "الاتحاد"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة.

شارك: