النصيري ينتقد حكم مباراة إشبيلية وآيندهوفن ويتحدث عن إصابته

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 17:38
المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

اتهم المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، التحكيم بأنه السبب في التعادل (2-2) على ملعب بي إس في آيندهوفن الهولندي، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بـدوري أبطال أوروبا.

وقال الدولي المغربي عقب المباراة: "لقد حُرمنا من النقاط الثلاثة بسبب الحكام"، مؤكدًا: "اللعبة الأولى لبيدروسا لم تكن لمسة يد" في إشارة للهدف الملغى للظهير الكتالوني في الدقيقة 55، و"الثانية، الخطأ ضد سيرخيو (راموس)، لم يكن خطأ".

وتابع بخصوص المخالفة التي كان راموس طرفًا فيها والتي جاء منها هدف التعادل لآيندهوفن في الدقيقة 95، قائلًا: "كنت أمامه ولم يرتكب أي شيء ليصفر الحكم أنه خطأ".

وعن أداء الفريق، قال النصيري صاحب الهدف الثاني إنه "سعيد للغاية من أجل الفريق، وبالطريقة التي لعب بها طوال 90 دقيقة، لكن في كرة القدم كل شيء يحدث"، مضيفًا: "لقد تلقينا هدفين، لكننا أيضًا سجلنا هدفين، أنا سعيد من أجل عمل الفريق والآن سننتظر ما هو قادم".

وحول الآلام التي كان يشعر بها في الكاحل، والتي كانت تهدد مشاركته في المباراة، قال: "أشعر بألم؛ لكن الأهم هو مساعدة الفريق"، وأضاف: "لست في حالتي المثالية، أشعر ببعض الألم في الكاحل، لكني أريد المساعدة، هذا هو الأهم بالنسبة لي".

راموس: الحكم لعب دور البطولة

وبدوره أكد المدافع سيرخيو راموس أن الحكم (دانييلي أورساتو) لعب دور البطولة "أكثر قليلًا مما ينبغي" خلال المباراة، موضحًا أن هذا حدث في "كرات حاسمة" مثل هدف أدريا بدروسا الملغى وركلة الجزاء التي احتسبت لصالح آيندهوفن والمخالفة الأخيرة التي قادت إلى التعادل بهدفين.

وأضاف راموس، قائلًا: "إنها قرارات سريعة جدًا، لكن لديك الفار لتتأكد وترى الأمور بصورة أوضح. ركلة الجزاء، هدف بدروسا الملغى؛ إنها أمور كثيرة"، وأضاف راموس: "في هذه المسابقة، يكون التحكيم متساهلًا بشكل أكبر، لكن يبدو أن كل الأمور كانت اليوم ضدنا".

وتابع اللاعب: "علينا مواصلة التعلم"، مشيرًا إلى أنه يشعر بـ"بقليل من العجز"، لأن فريقه قدم مباراة جيدة، وسيرحل بـ"بطعم مر" بسبب التعادل. وصرح: "حين لا تحصد النقاط الثلاثة، لا تكون السعادة مكتملة. الأمر مؤسف. الحصول على النقاط الثلاثة صعب في هذه المسابقة".

وأصبح إشبيلية يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين من تعادلين، حيث يتصدر لانس المجموعة بأربع نقاط، ويليه أرسنال بثلاث نقاط بعد فوز الفريق الفرنسي على المدفعجية 2-1.

شارك: