النصر يتجاوز ضمك بثلاثية ويستعيد صدارة دوري روشن

2023-02-25 20:32
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (twitter/ AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق النصر انتصارا ثميناً على فريق ضمك، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ضمن الجولة 18 بدوري روشن للمحترفين.

سجل النجم العالمي كريستيانو رونالدو، الهدف الأول "للعالمي"، عند الدقيقة (18) من ضربة جزاء، ثم عاد "صاروخ ماديرا"، من جديد وسجل الهدف الثاني للنصر، عند الدقيقة (23)، وقبل نهاية الشوط بدقائق، تمكن رونالدو من تسجيل "الهاتريك" له، والهدف الثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية نظيفة.

وفي شوط المباراة الثاني، عاد رونالدو وسجل الهدف الرابع له" السوبر هاتريك، و الرابع لفريقه، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، ليكتفى النصر بالثلاثية التي سجلت في الشوط الأول، وتنتهي المباراة بفوز "العالمي" بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز، رفع النصر  رصيده للنقطة 43 واستعادة صدارة جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد نادي ضمك عند النقطة الـ22 في المركز السابع، في سلم ترتيب الدوري السعودي.

الباطن يسجل أول فوز له في الدوري 

وفي مباراة أخرى، تمكن الباطن من تذوق طعم الانتصارات للمرة الأولى هذا الموسم، بعد فوزه عصر اليوم السبت، على ضيفه الاتفاق (1-0)، في مباراة مؤجلة من الجولة 18.

تمكن فريق الباطن من تسجيل هدف المباراة الوحيد، وهدف الفوز بالثلاث نقاط، عن طريق اللاعب رينزو لوبيز عند الدقيقة (41)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الباطن بهدف نظيف .

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن الباطن من الحفاظ على شباكه نظيفة للمرة الأولى منذ بداية الموسم، لتنتهي المباراة بفوز ثمين بهدف نظيف .

وبهذا الفوز رفع الباطن رصيده إلى 6 نقاط، مع بقائه في المركز الأخير، في حين تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الـ19  في المركز ال12.
 

شارك: