النصر يريد ضم فاران.. ويونايتد يُحدد المقابل المادي لشرائه!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 12:44
الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي مُهتم بالتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد، الفرنسي رافاييل فاران، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدة أن كل شيء يُشير إلى أن اللاعب سيُغادر قريبًا جدًا فريق "الشياطين الحمر".

ووفقًا لما أورده موقع "okfichajes" الإسباني, فإن فاران يجذب اهتمام الكثير من الأندية حول العالم؛ لكن يبدو أن الأكثر اهتمامًا بضم اللاعب هو نادي النصر السعودي، الذي ينوي تقديم عرض جيد للتعاقد معه، بمجرد قدوم شهر يناير من العام المقبل.

وأشار التقرير إلى أن المدافع الفرنسي لا يتم الاعتماد عليه كثيرًا من جانب مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي تين هاغ؛ لذا فإن رحيله أصبح وشيكًا، وأضاف: "فاران لاعب يتمتع بالخبرة الكافية، وهو مناسب تمامًا لما يبحث عنه النصر السعودي".

 ومن المُنتظر أن يوافق مانشستر يونايتد على بيع فاران مقابل 15 مليون يورو، وهو مبلغ لن يكون عائقًا أمام "العالمي" للظفر بخدمات اللاعب، الذي يمتد عقده مع النادي الإنجليزي حتى يونيو/ حزيران 2025.

هل نُشاهد فاران في النصر السعودي قريبًا؟

وفقًا لمصادر إعلامية مختلفة، يريد المدافع السابق لريال مدريد بجدية مغادرة مانشستر يونايتد، وهناك ترحيب من فاران (30 عامًا) بقضاء السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية في مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان مانشستر يونايتد قد رفض عرضًا من النصر خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية لضم فاران، الذي أعرب سابقًا عن رغبته في البقاء مع "الشياطين الحمر"؛ لكن على ما يبدو أنه أعاد النظر الآن في موقفه، بعد تراجع أداء فريقه بشدة خلال الموسم الحالي.

يُذكر أن فاران حضر إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، وقد خاض مع فريقه 76 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة، وحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

شارك: