النجم الساحلي يتوّج بطلًا للدوري التونسي للمرة 11 في تاريخه

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 21:29
النجم الساحلي يعود لمنصة التتويجات بعد 7 سنوات من الغياب (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج فريق النجم الساحلي ببطولة الدوري التونسي للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تعادله السلبي (0-0) اليوم الثلاثاء أمام مستضيفه اتحاد بن قردان، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "7 مارس ببن قردان" لحساب الجولة الـ13 (قبل الأخيرة) من مرحلة التتويج للموسم الكروي 2022-23.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 31 نقطة، متقدّمًا بفارق 6 نقاط على صاحب المركز الثاني الاتّحاد المنستيري قبل جولة واحدة من نهاية السباق.

وكان فريق "جوهرة الساحل" يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم للفوز بلقب الدوري التونسي للمرة الحادية عشرة في تاريخه، وهو ما حققه الفريق ليصبح بطلًا للدوري التونسي هذا العام.

وتناوب الفريقان على الكرة في النصف الأول من شوط المباراة الأول، واستطاع اتحاد بن قردان خطف هدف ولكن ألغاه حكم المباراة، وتم إيقاف المباراة أكثر من 5 دقائق لاعتراض الجهاز الفني لفريق اتحاد بن قردان وحصل يوسف المسراطي -لاعب فريق اتحاد بن قردان- على بطاقة حمراء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دافع فريق النجم طوال أغلب الشوط الثاني، واستطاع خطف نقطة من فريق اتحاد بن قردان ليحسم لقب الدوري. 

وتمكن النجم الرياضي الساحلي الذي يقوده المدرب المخضرم فوزي البنزرتي من تحقيق اللقب الأول له منذ عام 2016؛ أي بعد غياب دام 7 سنوات كاملة، كانت فيها السيطرة للترجي الرياضي.

شارك: